اخبار الخليج / اخبار قطر

جريده الرايه #قطر 8 فرق مدرسية تتأهل للدور قبل النهائي

Sponsored Links

Sponsored Links

كتب - محروس رسلان:

قررت اللجنة المنظمة لفعاليات اليوم الوطني تأجيل تصفيات الدور قبل النهائي لفعالية العرضة إلى السابع من ديسمبر الجاري بدلاً من الرابع من ديسمبر وفقاً لما كان مقرراً مسبقاً، على أن تجري تلك التصفيات بمقر لجنة رياضة المرأة.

وسيتم خلال منافسات الدور ما قبل النهائي تحديد المركزين الرابع والخامس وتأهل أفضل 3 فرق للمنافسة النهائية للفعالية بخيمة الفريج في درب الساعي قبل الاحتفال باليوم الوطني.

وأكد مصدر مسؤول باللجنة المنظمة للفعاليات لـ الراية  أن التصفيات الأولية للعرضة أسفرت عن تأهل 8 فرق مدرسة للمنافسة بالدور قبل النهائي.

وأوضح أن المدارس التي تأهلت إلى منافسات الدور قبل النهائي هي مدرسة الخور النموذجية للبنين، ومدرسة الرشاد النموذجية للبنين، ومدرسة أم صلال علي النموذجية المستقلة للبنين، ومدرسة عبدالله بن جاسم آل ثاني النموذجية المستقلة للبنين، ومدرسة عبد الله بن زيد آل محمود النموذجية المستقلة للبنين، ومدرسة عبدالله بن رواحة الابتدائية المستقلة للبنين، ومدرسة عمر بن الخطاب الثانية النموذجية المستقلة للبنين.

وشكر المصدر جهود المدارس المبذولة وحرصها على المشاركة بهذه الفعالية التراثية التي تهدف لبث روح الوطنية والحفاظ على الهوية القطرية.

شكرا لمتابعتكم خبر عن جريده الرايه #قطر 8 فرق مدرسية تتأهل للدور قبل النهائي في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريده الرايه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريده الرايه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا