اخبار الخليج / اخبار قطر

جريده الرايه #قطر أطفالنا بالزي العسكري في اليوم الوطني

Sponsored Links

  • 1/2
  • 2/2

Sponsored Links

كتب - حسين أبوندا:

شهدت محلات الخياطة في سوق العلي إقبالاً كبيراً من قبل المواطنين لشراء الزي العسكري الذي يرتديه أطفالهم في احتفالات اليوم الوطني، حيث يبعث المواطنون من خلال ارتداء أطفالهم لهذا الزي رسالة شكر وامتنان لجميع منتسبي رجال القوات المسلحة والشرطة ولخويا والقوات البحرية.

وأكد مواطنون لـ  الراية  أن إقبالهم على شراء هذا الزي بهدف غرس روح الانتماء والولاء للوطن في نفوس الأطفال والدفاع عن الوطن الغالي قطر.

وأشاروا إلى أن العسكريين هم حائط الصد الأول والمدافعون عن أمن وسلامة الوطن، موجهين التحية لجميع رجال الشرطة والقوات المسلحة الذين يؤدون واجبهم الوطني على أكمل وجه حتى أصبحت قطر واحدة من أكثر الدول أمناً في العالم.

 

 

=====

جابر البريدي:

الأطفال يفخرون بالزي العسكري

قال جابر حمد البريدي: اصطحبت أطفالي إلى السوق لتفصيل وشراء الزي العسكري بعد أن طلبوا مني ارتداءه في احتفالات اليوم الوطني، فهم يشعرون بالفخر والاعتزاز بهذه الوظيفة، وعن نفسي أتمنى أن يكون من منتسبي هذا المجال للدفاع عن وطنهم الغالي قطر.

وأضاف: اليوم الوطني هو يوم عزيز على قلب كل مواطن ومشاركتنا في الاحتفالات التي تقيمها الجهات المختلفة يعكس صورة من صور الانتماء لهذا الوطن والولاء لقيادته الرشيدة، والأطفال هم جزء لا يتجزأ من أبناء الشعب القطري ومشاركتهم في هذه الاحتفالات رغم سنهم له أهمية كبيرة لغرس روح الولاء والانتماء للوطن والقيادة الرشيدة.

======

 

فهد السليطي :

أطفالنا سيحملون راية الدفاع عن الوطن

أعتبر فهد السليطي أن الخدمة التي يقدمها رجال الشرطة والقوات المسلحة لدولتنا الحبيبة قطر واضحة للصغير والكبير، ومطالبة أطفالنا منا شراء الزي العسكري جاء لأمنيتهم بأن يكونوا يوماً من الأيام أحد أفراد الشرطة أو القوات المسلحة، ونحن كآباء نقوم بتلبية هذا الطلب ونشعر بسعادة بالغة لأن أبنائنا يملكون هذه الروح الوطنية رغم سنهم الصغير.

 

وأضاف: لاحظت أيضاً أن عددا كبيرا من الأمهات يحرصن على تفصيل وشراء هذه الأزياء لأبنائهم الصغار، ويشعرن بسعادة بالغة عندما يرتدي أطفالهن هذه الثياب، وهذا ما نلاحظه عند زيارتنا لدرب الساعي والحضور للمسير الوطني الذي يقام في الكورنيش.

وأكد السليطي أن تشجيع الأبناء على ارتداء الزي يأتي لحرصهم على غرس روح الولاء والانتماء لهذا الوطن الغالي وقيادته الرشيدة وحتى يؤكدوا أن أبناءهم سيحلمون مستقبلاً الراية للدفاع عن هذا الوطن .. وبدورنا نشجعهم ليكونوا جزءا من هذه القوات التي تحفظ أمن وسلامة الوطن.

=====

 

علي المري:

يعكس انتماءهم للوطن ومحبتهم له

أوضح علي المري أنه جاء لشراء ثياب الشرطة لطفله على الرغم من عدم بلوغة العامين، ولكن رؤيته بهذا الزي يجعله يشعر بالفخر والاعتزاز ويبعث رسالة محبة واحترام لرجال الشرطة الذين يسهرون على أمن البلاد.

وأكد أن اليوم الوطني هو يوم فخر واعتزاز ومحبة يحرص فيه أبناء قطر على إظهار انتماءهم لهذا الوطن من خلال العمل والجد والاجتهاد في وظائفهم التي يؤدونها في جميع المجالات، ومن ثم إبرازها بالاحتفال بهذه المناسبة مع أطفالهم الذين يشعرون بالفخر بوطنهم الغالي قطر.

====

محمد القحطاني:

أطفالي يفضلون زي القوات المسلحة

قال محمد القحطاني: جئت لشراء زي القوات المسلحة لأبنائي الذين يشعرون بسعادة بالغة عند ارتدائه والخروج به إلى درب الساعي أو باقي احتفالات اليوم الوطني، فرغم أعمارهم الصغيرة إلا أنهم يعلمون جيداً أن هذا الزي له احترام وتقدير كبيرين، وعن نفسي أشعر بالسعادة وأنا أشاهدهم بهذا الزي أثناء ذهابنا إلى المسير الوطني والمشاركة بهذه الذكرى العزيزة.

======

سالم المري:

أطفالنا يفخرون بالزي العسكري

قال سالم حمد المري أنه جاء لتفصيل ثياب شتوية لأطفاله الذين فاجؤوه بطلب أزياء عسكرية لارتدائها في اليوم الوطني.

وأكد أنه تشجع لشراء هذه الأزياء لأبنائه للفت نظرهم بأهمية الوظيفة العسكرية وضرورة تقدير من يعمل بها.

وقال: الأطفال يفرحون بهذه الأزياء ويشعرون بالفخر وهم يرتدونها، فهذه الطريقة تعتبر واحدة من الطرق التي يعبرون فيها عن انتمائهم لوطنهم الغالي قطر وهم يسبقوننا في طلب كل ما يتعلق بالاحتفال باليوم الوطني سواء بشراء الأعلام وتفصيل الثياب العسكرية أو الأزياء المصنوعة بألون العلم القطري.

شكرا لمتابعتكم خبر عن جريده الرايه #قطر أطفالنا بالزي العسكري في اليوم الوطني في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريده الرايه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريده الرايه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا