اخبار الخليج / اخبار قطر

جريده الرايه #قطر إنشاء قسم مرور بالثمامة

Sponsored Links

Sponsored Links

كتب - نشأت أمين:

تعتزم وزارة الداخلية إقامة قسم مرور بمنطقة الثمامة، وقالت مصادر مطلعة لـ  الراية : إن القسم سيتم إنشاؤه على قطعة أرض تقع خلف مركز دفاع مدني الثمامة، مضيفةً أن القسم سيكون بديلاً لقسم مرور المطار الحالي الموجود بفيلا مستأجرة بمنطقة روضة المطار، وسيقدم جميع الخدمات التي يتم تقديمها بالمقر الرئيسي للإدارة العامة للمرور بمدنية خليفة مثل التسجيل والترخيص ونقل الملكية وإصدار رخص القيادة وسداد المخالفات، وغير ذلك من الخدمات المرورية.

وأكدت المصادر أن القسم الجديد سيضم عدداً كبيراً من مواقف السيارات لخدمة العاملين بالقسم، وكذلك للمراجعين، كما أنه سيلبي التوسعات المستقبلية.

وأوضحت المصادر أن قسم مرور اللؤلؤة تم الانتهاء من إنشائه وتجهيزه لكن هناك بعض التعديلات التي سوف يتم إدخالها عليه متوقعةً أن يتم افتتاحه مع بداية العام الجديد.

شكرا لمتابعتكم خبر عن جريده الرايه #قطر إنشاء قسم مرور بالثمامة في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريده الرايه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريده الرايه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا