أخبار عاجلة
"مرضى السكري 2" يحتاجون للمزيد من الحركة -

جريده الرايه #قطر اعتراض 3 صواريخ حوثية تجاه خميس مشيط

جريده الرايه #قطر اعتراض 3 صواريخ حوثية تجاه خميس مشيط
جريده الرايه #قطر اعتراض 3 صواريخ حوثية تجاه خميس مشيط

الرياض - وكالات: أعلنت قيادة التحالف العربي لدعم الشرعية في ، أن قوات الدفاع الجوي السعودي اعترضت مساء الأربعاء، صاروخاً أطلقته المليشيات الحوثية من الأراضي اليمنية باتجاه مدينة خميس مشيط جنوب غربي المملكة، في حين كان الدفاع الجوي اعترض صاروخين استهدفا مدينة أبها.

 وأشار بيان التحالف بحسب وكالة الأنباء السعودية، إلى أنه "تم اعتراض الصاروخ وتدميره من دون أي أضرار" ، مبيناً أن "قوات التحالف الجوية بادرت في الحال باستهداف موقع الإطلاق" .

وفي قت سابق، قالت قناة "الإخبارية" السعودية: إن "الدفاع الجوي السعودي اعترض صاروخين باليستيين أطلقهما الانقلابيون الحوثيون صوب مدينة أبها في منطقة عسير، على الحدود الجنوبية للمملكة مع اليمن" . إلى ذلك أعلن تحالف دعم الشرعية في اليمن، أمس أنها ستقوم بالتحقيق في المعلومات التي تقول إنه تم قتل عدد من المدنيين في قصف جوي طال أحد المساكن الليلة الماضي قرب العاصمة صنعاء.

وقالت قوات التحالف، في بيان صحفي أمس نشرته وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس)، "اطلعنا على التقارير الإعلامية بشأن مزاعم ميليشيا الحوثي حول مقتل مدنيين في قصف طال أحد المساكن مساء البارحة قرب العاصمة صنعاء" .

وجاء في نص البيان "نود التنويه أن هناك مواجهات عسكرية قائمة منذ أيام بين قوات الجيش اليمني والميليشيات الحوثية في تلك المنطقة، وسنتحقق من صحة تلك المزاعم وسنزود وسائل الإعلام بأي معلومات تردنا" . وكانت مصادر محلية يمنية أفادت في وقت سابق أمس بمقتل تسعة أشخاص وإصابة 12 آخرين جميعهم نساء وأطفال جراء قصف استهدف أمس الأربعاء تجمع عزاء نساء في مديرية أرحب شمالي العاصمة صنعاء.

شكرا لمتابعتكم خبر عن جريده الرايه #قطر اعتراض 3 صواريخ حوثية تجاه خميس مشيط في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريده الرايه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريده الرايه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى بوابه الشرق برنامج "مع الحكيم" يقدم حلقة خاصة عن مرض التوحد اليوم الأربعاء 01 مارس 2017