أخبار عاجلة
مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا -

جريده الرايه #قطر الصومال: الرئيس الجديد يتعهد بإرساء الاستقرار والسلام

جريده الرايه #قطر الصومال: الرئيس الجديد يتعهد بإرساء الاستقرار والسلام
جريده الرايه #قطر الصومال: الرئيس الجديد يتعهد بإرساء الاستقرار والسلام

مقديشو - وكالات: تسلم الرئيس الصومالي المنتخب محمد عبدالله فرماجو، أمس، بالقصر الرئاسي في العاصمة الصومالية مقديشو، السلطة رسمياً، من سلفه حسن شيخ محمود، وسط إجراءات أمنية في محيطه. وقام الرئيس السابق حسن شيخ محمود، بتسليم السلطة لسلفه في المناسبة التي حضرها مسؤولون حكوميون إلى جانب عدد من نواب البرلمان الصومالي.

وخلال مراسم التسليم، أعرب الرئيس السابق، حسن شيخ محمود، "عن ترحيبه بفرماجو"، مؤكدًا أنه "سيعمل معه". وقال فرماجو إنه "سيعمل بجد على إرساء السلام والاستقرار في الصومال" ودعا جميع أقسام القوات المسلحة للعمل على ترسيخ الاستقرار وحماية المواطنين. كما دعا فرماجو الشعب الصومالي "للعمل مع الدولة لأداء واجبها المنوط بها، ودفع الضرائب من أجل النهوض بالاقتصاد الذي تضرر جراء المشاكل الأمنية طيلة السنوات الماضية". وفاز فرماجو في الانتخابات الرئاسية التي جرت في الثامن من الشهر الجاري.

شكرا لمتابعتكم خبر عن جريده الرايه #قطر الصومال: الرئيس الجديد يتعهد بإرساء الاستقرار والسلام في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريده الرايه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريده الرايه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق جريده الرايه #قطر بدء الحجز لشراء أول سيارة طائرة
التالى بوابه الشرق الفرق الشعبية العربية تتبارى في "ربيع سوق واقف" اليوم الخميس 02 فبراير 2017