اخبار الخليج / اخبار قطر

بوابه الشرق الجمعية الخليجية للإعاقة تنظم دورات حول الدمج اليوم السبت 14 يناير 2017

Sponsored Links

Sponsored Links

محليات السبت 14-01-2017 الساعة 05:32 م

اليازي الكواري تكرم أمير الملا الدوحة- الشرق

أقام المكتب التنفيذي بدولة قطر للجمعية الخليجية للإعاقة حفل تكريم "مبدعي 2016" من القائمين على خدمة ذوي الإعاقة، بحضورالسيدة اليازي الكواري رئيس المكتب التنفيذي بدولة قطر وعضو الجمعية الخليجية وخبير لغة الإشارة محمد البنعلي.

وأعرب البنعلي في كلمة له خلال الحفل عن خالص التقدير والشكر لجميع القائمين على تقديم العون لأبنائنا من ذوي الإعاقة "فمن لا يشكر الناس لا يشكر الله". ووجه الشكر للجمعيات، والمؤسسات، والمراكز، والعاملين والمتطوعين القائمين بالرعاية والدعم لتفعيل دور ودمج الأشخاص ذوي الإعاقة في المجتمع ومساعدتهم في التغلب على المعوقات التي تواجههم.

كما تقدم بالشكر والتقدير إلى سعادة الشيخ ثاني بن عبدالله آل ثاني رئيس مجلس إدارة الجمعية القطرية لتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة لدعم الجمعية القطرية لفعاليات وأنشطة المكتب التنفيذي بدولة قطر، والمدير التنفيذي للجمعية القطرية للتأهيل السيد أمير الملا لدعمه غير المحدود للمكتب التنفيذي بدولة قطر، وحرصه الشديد على تحقيق التأهيل الاجتماعي والنفسي والأكاديمي والصحي لذوي الإعاقة داخل بلدنا الحبيب قطر.

من جهتها قالت اليازي الكواري إن نجاح المكتب التنفيذي لم يكن دون مساندة ومشاركة الجمعيات والمراكز والمؤسسات، فلها الخبرات البارزة التي أسهمت في وضع البرامج والاستراتيجيات الخاصة بجودة الخدمات المقدمة للأشخاص ذوي الإعاقة. وأكدت أن "دورنا هو السعي للارتقاء بمستوى معايير وضمان جودة الخدمات المعنية بالأشخاص ذوي الإعاقة النفسية والتأهيلية والاجتماعية".

وأعلنت عن قيام المكتب التنفيذي بدولة قطر عن تقديم محاضرات وورش عمل متخصصة، والتي سيقدمها العديد من المختصين في دول الخليج العربي خلال عام 2017. وفى ختام الحفل قامت السيدة اليازي الكواري بتكريم وشكر الجمعية القطرية لتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة وتقديم درع مبدعي عام 2016 للجمعية. كما قامت بتكريم المراكز والمؤسسات لما تقدمه من تعاون بفعاليات وأنشطة المكتب التنفيذي بالدولة للجمعية الخليجية للإعاقة.

وفي نهاية الحفل توج المكتب التنفيذي بدولة قطر للجمعية الخليجية للإعاقة الإعلامية نادين البيطار "سفيرة إعلامية لعام2016"، وذلك لدعمها المتميز للمكتب التنفيذي بدولة قطر وحرصها الدائم على مشاركة الأشخاص ذوي الإعاقة خلال الفعاليات والأنشطة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن بوابه الشرق الجمعية الخليجية للإعاقة تنظم دورات حول الدمج اليوم السبت 14 يناير 2017 في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري بوابه الشرق ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي بوابه الشرق مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا