اخبار الخليج / اخبار قطر

بوابه الشرق حملة "صحتك أولا" تطلق سباق الألوان 28 الجاري اليوم السبت 14 يناير 2017

Sponsored Links

Sponsored Links

محليات السبت 14-01-2017 الساعة 04:05 م

شعار حملة "صحتك أولاً" التابعة لكلية طب وايل كورنيل في قطر الدوحة - الشرق

تنظم حملة "صحتك أولاً" التي أطلقتها وايل كورنيل للطب فى قطر للسنة الثالثة على التوالي سباق الألوان يوم السبت الموافق 28 يناير الجاري في محيط مركز قطر الوطني للمؤتمرات .

وتتمحور فكرة سباق هذا العام حول عالم الجزر الاستوائية الغنية بشجر النخيل والألوان، وتشجع "صحتك أولاً" التي أطلقتها وايل كورنيل للطب – قطر أفراد المجتمع على انتهاج أنماط الحياة الصحية وممارسة الأنشطة البدنية. وهذا ما يسعى إليه سباق الألوان الذي يحفز المشاركين من كافة الأعمار على ممارسة الرياضة في أجواء فريدة من نوعها ومفعمة بالمرح والحركة.

وسيجتاز المشاركون مسافة خمسة كيلومترات بصحبة أفراد العائلة والأصدقاء، وهم يمشون أو يركضون أو يهرولون بينما يتمّ غمرهم بالألوان التي ستمطرهم عند إنهائهم مسار كيلومتر واحد وهم يمرّون تحت الأقواس وشجر النخيل.

ممارسة الرياضة

وقالت السيدة نسرين الرفاعي، الرئيس التنفيذي للاتصال في وايل كورنيل للطب - قطر: "يُعتبر سباق الألوان فرصة فريدة ورائعة تجمع كافة أفراد المجتمع الذين يسعون للاهتمام بصحتهم وتعزيز مستوى اللياقة البدنية حتى ولو كانت بطريقة مرحة. ومن خلال هذه الفعالية، تمّ تحفيز الآلاف من الأشخاص على ممارسة الرياضة وهذا ما يتناغم مع أهداف "صحتك أولاً" التي تشدّد على وجوب تعزيز صحة الأفراد، ونحن سعداء للغاية لاستضافة هذا السباق مرة أخرى في الدوحة".

آلاف المشاركين

من جهته، قال السيد جريج سبرول، المدير الإداري لـ IMG الشرق الأوسط، الشركة المنظّمة لسباق الألوان: "شهدت عملية التسجيل في سباق الألوان إقبال آلاف المشاركين الذين يتطلعون للمشاركة في الحدث الأكثر حيوية في قطر. وفي هذه المناسبة، ندعو الذين لم يتسجلوا حتى الآن، الإسراع بحجز تذاكرهم في أقرب وقت ممكن حتى لا تفوتهم فرصة المشاركة في سباق سيجعل المشاركين يشعرون وكأنهم في إجازة ممتعة على جزيرة إستوائية ولكن في قلب الدوحة".

وبعد اجتياز مسافة خمسة كيلومترات، سيكون مهرجان الموسيقى والفعاليات المسلية بانتظار المتسابقين على بقعة أشبه بشاطئ استوائي تطغى عليه الألوان والموسيقى بالإضافة إلى منصّة لالتقاط الصور التذكارية. ويطلب المنظمون من المشاركين الوصول إلى محيط مركز قطر الوطني للمؤتمرات عند الساعة 7 صباحاً بحيث ستنطلق أول دفعة من المتاسبقين عند الساعة 8:30 صباحاً.

مركز قطر للمؤتمرات

وقد أعرب مسؤولون من مركز قطر الوطني للمؤتمرات عن سعادتهم لاحتضان سباق الألوان مجدداً، خصوصاً وأن مرافق المركز المتطورة صمّمت لاستضافة أكبر وأهم الفعاليات التي ترقى إلى المستوى العالمي. ويقدم المركز أفضل الخدمات التكنولوجية ويوفر قاعات ومساحات فسيحة ومراكز إعلامية ومرافق تموين وخدمات أخرى متكاملة على الصعيد اللوجستي لتسهيل إقامة مثل هذا الحدث الكبير.

شكرا لمتابعتكم خبر عن بوابه الشرق حملة "صحتك أولا" تطلق سباق الألوان 28 الجاري اليوم السبت 14 يناير 2017 في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري بوابه الشرق ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي بوابه الشرق مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا