أخبار عاجلة
أسعار النفط شبه مستقرة في آسيا -
أي طريق سلكته ثورة 11 فبراير؟ -

بوابه الشرق روتا: 15 فبراير آخر موعد لتسجيل المشاركين محلياً بمؤتمر "إمباور" اليوم السبت 14 يناير 2017

بوابه الشرق روتا: 15 فبراير آخر موعد لتسجيل المشاركين محلياً بمؤتمر "إمباور" اليوم السبت 14 يناير 2017
بوابه الشرق روتا: 15 فبراير آخر موعد لتسجيل المشاركين محلياً بمؤتمر "إمباور" اليوم السبت 14 يناير 2017

محليات السبت 14-01-2017 الساعة 07:43 ص

شعار مؤتمر "إمباور" التاسع هديل صابر

قبول 400 مشاركاً وسيعقد من 2-4 مارس المقبل

المؤتمر يهدف إلى إعداد شباب من أجل مستقبل أفضل

أعلنت مؤسسة أيادي الخير نحو آسيا "روتا" أن اخر موعد للتسجيل فى مؤتمر روتا السنوي التاسع لتمكين الشباب "إمباور" 2017 " من داخل دولة قطر يوم الخامس عشر من فبراير المقبل، وسيتم قبول 400 مشاركا محليا فقط.

وسيعقد المؤتمر هذا العام تحت شعار "السياحة المستدامة من أجل التنمية - رؤية شبابية" من 2 الى4 مارس المقبل بالمركز الطلابي في جامعة حمد بن خليفه في المدينة التعليمية.

ويهدف المؤتمر إلى إعداد الشباب وتأهيلهم من أجل مستقبل أفضل في سياق سعي مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع لبناء مجتمعات قوية ومستدامة في قطر وفي المنطقة.

ويحفل مؤتمر "إمباور" لتمكين الشباب بالأنشطة المتنوعة والتي تشمل حلقات نقاشية بحضور عدد من الشخصيات البارزة، وندوات، ومناظرات بين الشباب، وورش عمل، ومحاضرات، ومجموعات عمل، وزيارات خارجية، حيث يعد مؤتمر "إمباور" فرصة ليلتقي شباب العالم تحت سقف واحد، لتتاح لهم فرصة التباحث في القضايا العالمية التي تمس مجتمعاتهم، وأن يخرجوا بحلول عن كيفية التعامل مع تلك القضايا بما يعود بالنفع على مجتمعاتهم وعلى العالم بأسره.

وتجدر الإشارة إلى أنَّ "إمباور" لعام 2016 قد شارك فيه أكثر من 450 شاباً وفتاة ممن تتراوح أعمارهم بين 17 — 30 عاماً، ممن حضروا الحلقات النقاشية والكلمات التحفيزية، فضلا عن مشاركتهم في 48 ورشة عمل تناولت مواضيع مثل جمع التبرعات، وحشد الموارد، والابتكار في تأسيس المشاريع وريادة الأعمال وبناء العلاقات بالإضافة للعديد من المواضيع ذات الصلة بالمؤتمر.

شكرا لمتابعتكم خبر عن بوابه الشرق روتا: 15 فبراير آخر موعد لتسجيل المشاركين محلياً بمؤتمر "إمباور" اليوم السبت 14 يناير 2017 في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري بوابه الشرق ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي بوابه الشرق مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق بوابه الشرق سماء قطر تشهد خسوف شبه ظل للقمر السبت المقبل اليوم الأربعاء 08 فبراير 2017
التالى بوابه الشرق زيادة عيادات السمنة للقضاء على قائمة الانتظار اليوم الأحد 05 فبراير 2017