اخبار الخليج / اخبار قطر

بوابه الشرق قسم ترفيهي تعليمي للأطفال بمستشفى الوكرة قريباً اليوم السبت 14 يناير 2017

Sponsored Links

Sponsored Links

محليات السبت 14-01-2017 الساعة 07:35 ص

مستشفى الوكرة محمد صلاح

القسم الترفيهي هو الأول من نوعه في قطر وتحت إشراف طبي

كشف الدكتور خليل سلامة، استشاري ورئيس قسم الأطفال بمستشفى الوكرة انه جارى الإعداد لإنشاء قسم ترفيهى للأطفال المرضى بالتعاون مع شركة "قابكو" في الطابق الثاني بالمستشفى بجوار قسم الأطفال.

وأشار الدكتور سلامة في تصريحات خاصة لـ الشرق أن المشروع الجديد يوفر غرفتين الأولى منهما تخصص للأغراض استذكار الأطفال المرضى دروسهم والقراءة، أما الثانية فتتضمن ألعاب الكترونية حسب الفئات العمرية.

وذكر لـ الشرق أن الغرض من المشروع الجديد هو الترفيه عن الأطفال المرضى وإخراجهم من جو المستشفى وإدخال السرور على نفوسهم والاهتمام بالجانب النفسي لهم.. مشيرا إلى أن جميع النشاطات الترفيهية ستكون تحت إشراف طبي وتمريضي مستمر.

وبين أن الخدمة الجديدة سيتم توفيرها إلى فئتين، الأولى : الفئة العمرية حتى 6 سنوات، والثانية الفئة العمرية الأكبر من 6 سنوات حتى 12 سنة.. مؤكدا ان سيتم الفصل بين الفئات العمرية المختلفة.. ومنوها في السياق ذاته بأنها المرة الأولى في مستشفيات دولة قطر التي يقام فيها مثل ذلك المشروع.

وأكد الدكتور خليل سلامة لــ الشرق تزايد أعداد المراجعين بشكل مستمر .. مشيرا إلى استقبال القسم 118.102 حالة خلال العام الماضي 2016، مقارنة بـ 52170 مراجع استقبلهم القسم في 2013.

شكرا لمتابعتكم خبر عن بوابه الشرق قسم ترفيهي تعليمي للأطفال بمستشفى الوكرة قريباً اليوم السبت 14 يناير 2017 في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري بوابه الشرق ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي بوابه الشرق مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا