اخبار الخليج / اخبار عمان

اخبار عمان اليوم مركز المحاكاة الطبي يختتم البرنامج التدريبي لإعداد المدرِّبين في دعم الحياة المتقدم لمصابي الحوادث

Sponsored Links

Sponsored Links

مسقط - العمانية

اختتم مركز المحاكاة التابع للمجلس العماني للاختصاصات الطبية بالتعاون مع الرابطة العمانية للجراحين والكلية الأمريكية للجراحين اليوم البرنامج التدريبي لإعداد مدربين لبرامج "دعم الحياة المتقدم لمصابي الحوادث.

تم خلال البرنامج تدريب 18 طبيبا وتأهيلهم ليكونوا مدربين لنظرائهم في الدورات التدريبية القادمة ويهدف إلى تأهيل الطبيب المدرب وتزويده بالأساسيات والمهارات العلمية والعملية لتعليم وتدريب الأطباء في انقاذ مصابي الحوادث ومناقشة الأساليب والطرق التي وصل لها العلم الطبي الحديث.

وتخلل البرنامج مبادئ التعليم الطبي وطرق تطبيقها على الأطباء بالإضافة إلى التطبيق العملي.

جدير بالذكر ان عدد المدربين في السلطنة لهذا البرنامج وصل لأكثر من (35) مدربا عمانيا قاموا بتأهيل أكثر من (400) طبيب من مختلف المستشفيات في محافظات السلطنة.

ويقوم مركز المحاكاة الطبي بدور فاعل وأساسي في إقامة مثل هذه البرامج التدريبية من أجل الارتقاء إلى المستويات العالمية في مجال التعليم الطبي في السلطنة.


شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار عمان اليوم مركز المحاكاة الطبي يختتم البرنامج التدريبي لإعداد المدرِّبين في دعم الحياة المتقدم لمصابي الحوادث في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الشبيبة ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الشبيبة مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا