الشرق الاوسط

السيسي يزور ضريح الشيخ زايد وواحة الكرامة بالإمارات

Sponsored Links

Sponsored Links
الجمعة 02 ديسمبر 2016 01:50 م

المال - خاص

استهل الرئيس عبد الفتاح السيسي، نشاطه في أبوظبي، اليوم الجمعة، بزيارة ضريح الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، وكان فى استقباله الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير خارجية الإمارات.

وأكد الرئيس على أن الشعب المصري لن ينسى المواقف التاريخية المُشرفة التي اتخذها الشيخ زايد تجاه مصر وشعبها.

وأدى الرئيس، عقب ذلك، صلاة الجمعة في جامع الشيخ زايد الكبير المجاور للضريح، والتى شارك فيها أيضاً كل من رئيس جمهورية مالي ورئيس وزراء البوسنة والهرسك اللذين يقومان بزيارة أبوظبي.

وتوجه الرئيس بعد ذلك إلى "واحة الكرامة" التي أقيمت لتخليد ذكرى شهداء القوات المسلحة الإماراتية، ووضع إكليلاً من الزهور على النصب التذكاري، وقرأ الفاتحة ترحماً على أرواح الشهداء الامارتيين الأبرار. 

وتفقد الرئيس "جناح الشرف" الذي يضم أسماء الشهداء، واستمع إلى شرح من الشيخ خليفة بن طحنون آل نهيان مدير مكتب شئون أسر الشهداء. 

ودون الرئيس كلمة فى سجل الزائرين دعا فيها أن يتغمد الله تعالي الشهداء برحمته، وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان، وأن ينعم على دولة الإمارات، قيادةً وشعباً، بدوام الأمان والاستقرار والازدهار.

تجدر الإشارة إلى الرئيس يُعد أول رئيس دولة أجنبية يزور "واحة الكرامة"، بما يعكس قوة ومتانة العلاقات المصرية والإمارتية وما تتميز به من عمق وخصوصية.

شكرا لمتابعتكم خبر عن السيسي يزور ضريح الشيخ زايد وواحة الكرامة بالإمارات في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريده المال ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريده المال مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا