الشرق الاوسط

82 إصابة بـ 125 حادثًا

Sponsored Links

Sponsored Links

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (125) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (82) إصابة.

في حين تم التعامل مع (376) حالة مرضية مختلفة .

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية .

إصابة (6) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة العاصمة

أصيب (6) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تصادم وقع بين أربع مركبات بمنطقة الدوار الثامن، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى مدينة الحسين الطبية ، وحالتهم العامة متوسطة.

إصابة (5) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة البلقاء

أصيب (5) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تصادم وقع بين مركبتين بمنطقة الموقر ، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني البلقاء بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى التوتنجي ، وحالتهم العامة متوسطة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن 82 إصابة بـ 125 حادثًا في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري رؤيا نيوز ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي رؤيا نيوز مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا