الشرق الاوسط

التحقيق مع فتاة وضعت مولودها داخل حمام بمستشفى حكومي ....

Sponsored Links

Sponsored Links

دفعت ولادة سيدة عشرينية لرضيع في حمام مستشفى حكومي في حزيران الماضي، وتركه على الأرض ومغادرة قسم الطوارئ، وبدأت الشرطة الى البحث عن والدة الرضيع التي تصادف جلوسها بالقرب من احدى قريباتها، فكانت بقع الدم على ارضية المستشفى هي الدليل التي قادت الى المجني عليها.

فالقضية باشر التحقيق فيها مدعي عام الجنايات الكبرى القاضي اسحق ابو عوض مسندا جنايتي الاغتصاب وهتك العرض لاحد الوافدين من الجنسية المصرية والمحكوم من قبل محكمة الجنايات الوضع بالاشغال الشاقة 7سنوات لمواقعته انثى اتمت الخامسه عشر ولم تكمل الثامنة عشر وهي شقيقة المجني عليها الصغرى.

وقال مصدر مقرب من التحقيق ان المجني عليها ادعت على الوافد المصري، بكونه وخلال اقامتها هي وشقيقتها في منزله لمدة شهرين قام باغتصابها وحملها منه وانجابها لطفل الا ان هذا الامر سرعان ما نفاه تقرير فحص البصمة الوراثية dna الذي اجريت للرضيع وتبين ان الوافد المصري ليس ابا بيولوجيا للرضيع.واشار مصدر مقرب من التحقيق ان القاضي ابو عوض وخلال استجوابه المجني عليها بينت ان والد الرضيع شخص اخر.

وتابع المصدر ان المدعي العام يواصل التحقيق في القضية تمهيدا لاحالتها الى محكمة الجنايات الكبرى للنظر بها.

شكرا لمتابعتكم خبر عن التحقيق مع فتاة وضعت مولودها داخل حمام بمستشفى حكومي .... في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري رؤيا نيوز ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي رؤيا نيوز مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا