الشرق الاوسط

اخبار فلسطين ضمن مشروع الامن الغذائي.. عقد اجتماع تحضيري لمنتجي البذار

Sponsored Links

Sponsored Links

رام الله- "القدس" دوت كوم- ضمن نشاطات مشروع الامن الغذائي المنفذ من قبل المركز الوطني الفلسطيني للبحوث الزراعية والإدارة العامة للإرشاد الزراعي بالتعاون مع المركز الدولي للبحوث في المناطق الجافة -ايكاردا، تم امس الاول، عقد اجتماع تحضيري لمنتجي البذار المستهدفين من قبل المشروع.

وشارك بالاجتماع 30 مزارعا بالإضافة الى مرشدي المحاصيل الحقلية وقد تم مناقشة الطرق الواجب اتخاذها من قبل المزارعين والمرشدين من اجل الوصول الى بذار ذات نوعية جيدة وإنتاج وفير من اصناف القمح التي تم التي تم توزيعها على المزارعين من قبل المشروع والتي تمتاز بملائمتها مع ظروف الجفاف واهمها صنف مايك، أم الربيع، عمار، شام5.

يشار إلى أن مشروع الامن الغذائي ينفذ منذ 4 سنوات في خمس محافظات جنين، طوباس، نابلس، رام الله والخليل، حيث تم توزيع حوالي 50 طن بذار، و20 طن اسمدة على المزارعين لهذا الموسم.

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار فلسطين ضمن مشروع الامن الغذائي.. عقد اجتماع تحضيري لمنتجي البذار في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري القدس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي القدس مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا