الشرق الاوسط

اخبار فلسطين انتصاران لدلاسال وترسنطة بيت حنينا في ثانية السلة

Sponsored Links

Sponsored Links

بيت لحم- "القدس" دوت كوم- حقق فريقا دلاسال بيت لحم وترسطنة بيت حنينا انتصارين على الزاوية وبيت ايبا في الدور النهائي لدوري الدرجة الثانية لكرة السلة.

في صالة ماجد اسعد بالبيرة، واصل فريق دلاسال بيت لحم عزف سيمفونية انتصاراته وحقق فوزا مهما على الزاوية بالنتيجة 87-55، فيما تفوق فريق ترسنطة بيت حنينا على بيت ايبا بالنتيجة 49-34 وواصل طريقه نحو القمة.

دلاسال بيت لحم - الزاوية

أمطر فريق دلاسال بيت لحم سلة الزاوية بالنقاط في مباراة من طرف واحد، أثبت خلالها دلاسال علو كعبه، وأنه من طينة الكبار بقيادة المدرب غسان نسطاس.

وابدع امير مطر وسري الجولاني وشادي مرة وابراهيم زهران وانس التعمري وبشير كلباني، وعيسى خميس، وامير ابو عساس واندريه زرزر وامتعوا جميعا خلال المباراة على خصمهم الزاوية.

ولم تنجح محاولات فريق الزاوية النشيط والصلب في معادلة النتيجة والتقدم امام سرعة وجماعية دلاسال، وأضاف مدرب الفريق غسان نسطاس ان فريقه قدم افضل اللقاءات على الاطلاق، وطبق الجميع الخطط التي تعلموها، ليؤكدوا بذلك اصرارهم في الطريق نحو الكأس.

وجاءت ارباع المباراة جميعها لدلاسال باستثناء الربع الثاني (21-9)، (23-22)، (21-11)، (19-12).

ترسنطة بيت حنينا - بيت ايبا

أوقف فريق ترسنطة بيت حنينا زحف فريق بيت ايبا وفاز عليه بفارق 15 في مباراة قوية المستوى، تألق خلالها نجوم الفريق المقدسي وخاصة سهيل استيبان وعيسى كامل بيتر قندلفت.

واستطاع نجوم ترسنطة بخبرة وأصرار قلب المباراة لمصلحتهم رغم تقدم بيت ايبا في الربع الاول (11-5)، وحسم الربعين الثاني والثالث (17-5)، (16-7)، قبل ان يتعادل الطرفين في الربع الاخير (11-11).

وسيلعب دلاسال مباراته القادمة يوم الاربعاء المقبل 7 الجاري امام ترسنطة بيت حنينا عند الساعة الرابعة والنصف في صالة ماجد اسعد بالبيرة، وأضاف نسطاس ان الفريق سيواصل استعدادته لحين المباراة، آملا من لاعبيه الظروف بشكل جيد والفوز بالمباراة امام ترسنطة العريق.

فيما سيلعب الزاوية يوم الاربعاء امام بيت ايبا في نفس الصالة الساعة السادسة مساءً.

يشار الى ان الفرق الاربعة صعدت الى الدرجة الاولى وتلعب حاليا لتحديد المراكز الاولى لدوري الدرجة الثانية.

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار فلسطين انتصاران لدلاسال وترسنطة بيت حنينا في ثانية السلة في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري القدس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي القدس مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا