أخبار عاجلة
زلزال بقوة 4.5 درجة يضرب جنوب شرق تايوان -
عزت يهنئ الجماهير السعودية -
قائد عسكري: الجيش يتقدم بإتجاه معسكر خالد -

اخبار فلسطين نتنياهو سيتخلى عن مهام وزير الاتصالات وسط تحقيق جنائي

اخبار فلسطين نتنياهو سيتخلى عن مهام وزير الاتصالات وسط تحقيق جنائي
اخبار فلسطين نتنياهو سيتخلى عن مهام وزير الاتصالات وسط تحقيق جنائي

نتنياهو - "القدس" دوت كوم - (رويترز) - قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو اليوم الجمعة، إنه سيترك منصبه الإضافي كوزير للاتصالات بعدما استجوبته الشرطة بشأن مزاعم دخوله في مفاوضات على صفقة مع مالك صحيفة "يديعوت أحرنوت" كبرى الصحف الإسرائيلية وأوسعها انتشارًا.

وخضع نتنياهو للاستجواب ثلاث مرات في قضيتين جنائيتين للاشتباه في إساءة استغلاله لمنصبه. وفي حالة توجيه اتهامات رسمية له من المرجح أن يؤدي ذلك لحدوث اضطراب سياسي بتعرضه لضغوط للاستقالة.

وتتصل القضية الأولى بهدايا تلقاها نتنياهو وأسرته من رجال أعمال بينما تتصل الثانية بمحادثات أجراها مع ناشر صحيفة يديعوت أحرونوت.

وقال نتنياهو في بيان للصحفيين إنه سيعين تساحي هنجبي صديقه المقرب من حزب ليكود اليميني نائبا مسؤولا عن وزارة الاتصالات لمدة ثلاثة أشهر.

كان زعيم المعارضة إسحق هرتسوغ تقدم باستئناف للمحكمة العليا الشهر الماضي لإرغام نتنياهو على الاستقالة كوزير للاتصالات بسبب التحقيق الذي تجريه الشرطة.

وذكرت صحيفة هاآرتس في يناير كانون الثاني أن نتنياهو بحث مع مالك يديعوت أحرونوت صفقة لتحسين التغطية الإخبارية.

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار فلسطين نتنياهو سيتخلى عن مهام وزير الاتصالات وسط تحقيق جنائي في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري القدس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي القدس مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى سياحة النواب توقف إصدار تراخيص الشركات الجديدة لمدة عام