أخبار عاجلة

الروس يقدمون نحو 27 طنا من المساعدات الإنسانية للمدنيين في سوريا

الروس يقدمون نحو 27 طنا من المساعدات الإنسانية للمدنيين في سوريا
الروس يقدمون نحو 27 طنا من المساعدات الإنسانية للمدنيين في سوريا
أعلن المركز الروسي للمصالحة في سوريا، اليوم الجمعة، عن تقديمه نحو 27 طنا من المساعدات الإنسانية للمدنيين في حلب ومحافظتي دمشق واللاذقية في سوريا.

حميميم — سبوتنيك

وجاء في بيان للمركز الروسي: "خلال الـ 24 ساعة الأخيرة، حصل على المساعدات الإنسانية 3 آلاف و590 شخصا من السكان. وبلغ الوزن الإجمالي للشحنات الإنسانية التي تم نقلها إلى الجمهورية العربية السورية وتقديمها للسكان، 26.7 طن".

© Sputnik.

وأشار المركز الروسي للمصالحة إلى أنه قام بـ 8 عمليات إنسانية في مدينة حلب  واللاذقية  وبلدة صيدنايا بريف دمشق، مشيرا إلى أنه تم تقديم 3.7 طن من الخبز لسكان حلب، و1.5 طن من الأدوية و3 أطنان من الأغذية لمستشفى عسكري في اللاذقية، بالإضافة إلى تقديم مواد غذائية إلى السكان في صيدنايا.

كما نقل الطيران الروسي إلى قاعدة حميميم 18 طنا من المساعدات الإنسانية للأطفال السوريين.

وأشير في البيان أيضا إلى أن الطائرات الروسية أنزلت بواسطة مظلات 20.6 طن من المساعدات الإنسانية الأممية إلى دير الزور السورية.

شكرا لمتابعتكم خبر عن الروس يقدمون نحو 27 طنا من المساعدات الإنسانية للمدنيين في سوريا في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري Sputnik Arabic ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي Sputnik Arabic مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق وفاة و 5 إصابات بحادث تصادم في اربد
التالى السيسي يستقبل رئيس الكونغرس اليهودي العالمي