أخبار عاجلة

اخبار فلسطين نصرالله يدعو إسرائيل لتفكيك مفاعل "ديمونا " ويعدها بمفاجآت

اخبار فلسطين نصرالله يدعو إسرائيل لتفكيك مفاعل "ديمونا " ويعدها بمفاجآت
اخبار فلسطين نصرالله يدعو إسرائيل لتفكيك مفاعل "ديمونا " ويعدها بمفاجآت

بيروت - "القدس" دوت كوم- دعا الأمين العام لـ "حزب الله" حسن نصرالله إسرائيل الى تفكيك "مفاعل ديمونا" النووي وإفراغ خزانات الأمونيا، رداً على تحليلات تحدثت مؤخراً عن سيناريوهات حرب قد تشنها إسرائيل على لبنان ، معتبراً أن إسرائيل غير واثقة من نصرها.

وقال نصر الله- في كلمة خلال الاحتفال السنوي الذي أقامه"حزب الله في ذكرى وفاة قادته راغب حرب وعباس الموسوي وعماد مغنية ، تحت شعار "سادة النصر" :"الموقف الاسرائيلي يتطور فيما يتعلق بلبنان وبحزب الله بالتحديد، وهذا مؤشر خطر".

وقال نصر الله"نحن نستطيع ان نحول التهديد إلى فرصة، والسلاح النووي الاسرائيلي نحوله إلى تهديد لإسرائيل ولكيانها ولمستعمريها".

وتوجه إلى قادة اسرائيل بالقول " نحن دائما لدينا ما نخفيه وستتفاجأون بما نخفيه والذي يمكن أن يغير مسار أي حرب".

واعتبر أن "الظروف السياسية لشن حرب على لبنان موجودة دائما، والغطاء العربي الذي سمح لإسرائيل بالاعتداء على لبنان عام 2006 اليوم موجود أكثر من العام 2006".

وعن الوضع الفلسطيني، أعلن نصرالله أن "إسرائيل تواصل عملية تهويد في أوسع نطاق، اضافة الى تهويد القدس وطرد سكانها وصولا إلى منع الأذان وقانون سلب الاراضي في الضفة الغربية، واليوم برز الحديث عن نقل السفارة الأمريكية من تل أبيب إلى القدس، وأهمية هذا الامر تكمن في التخلي الأمريكي عن فكرة حل الدولتين، الذي كان يمثل الامل الوحيد للمسار التفاوضي، ولمن يؤمن بهاذ المسار".

ولفت إلى أن "المنطقة لن تبقى كما هي، كل المنطقة تتغير وهناك مشاريع تتهاوى وتسقط، ومن قلب المؤامرات تولد أجيال من المؤمنين الذي سيصنعون الانتصارات الحاسمة وسيغيرون وجه المنطقة".

وعن الأزمة في البحرين، قال نصرالله إن "البحرين دولة محتلة وليست مستقلة خاصة أن هناك قوات سعودية قمعت الشعب البحريني" .

وفيما يتعلق باليمن اشار نصرالله الى أن "المعطيات الحسّية تؤكد أن (اسرائيل) شريكة في العدوان على ، وأن الإمارات أيضًا مشاركة بشكل أساسي في هذا العدوان".

وقال نصر الله "نحن الآن على بوابة الانتصار على المشروع الأمريكي السعودي "الاسرائيلي" الذي اسمه "داعش"، ونحن باقون في مواجهة كل المشاريع التي تستهدف بلداننا وشعوبنا ومستقبلنا سواء اسمها "اسرائيل" أو "داعش" أو الجماعات التكفيرية".

وأعلن أن "مسؤولين أمريكيين تحدثوا عن أن داعش صناعة أمريكية ، ومسؤولين أتراك تحدثوا عن أنها صناعة سعودية".

واعتبر نصر الله "السعودية التي صنعت داعش تتحمّل الى جانب الإدارة الأمريكية مسؤولية قتل مئات الآلاف من الشهداء في اليمن والعراق وليبيا ومصر ، وأن الهدف من صناعة داعش هو تدمير سورية والعراق".

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار فلسطين نصرالله يدعو إسرائيل لتفكيك مفاعل "ديمونا " ويعدها بمفاجآت في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري القدس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي القدس مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق عدن.. ارتفاع الدولار يفاقم معاناة السكان وخبير اقتصادي يحذر من تبعات طباعة النقود (تقرير)
التالى الخارجية تنقل جثمان أردني قتل في ولاية تكساس الأمريكية إلى ....