أخبار عاجلة
رانييري: ليستر سيتي قتل حُلمي -
الهلال: سالم يعود.. وكسر "أصبع" يبعد الثنيان -

9 وزراء و5 محافظين جدد يؤدون اليمين أمام السيسي

9 وزراء و5 محافظين جدد يؤدون اليمين أمام السيسي
9 وزراء و5 محافظين جدد يؤدون اليمين أمام السيسي

أدى تسعة وزراء جدد اليمين القانونية، الخميس، أمام الرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي، وذلك في إطار تعديل وزاري على حكومة رئيس الوزراء، المهندس شريف إسماعيل.

والوزراء الجدد هم سحر نصر للاستثمار والتعاون الدولي، علي مصيلحي للتموين والتجارة الداخلية، المستشار عمر الخطاب لشؤون مجلس النواب، محمد هشام الشريف للتنمية المحلية، طارق جلال شوقي للتربية والتعليم والتعليم الفني.

القائمة الوزارية شملت كذلك عبدالمنعم البنا للزراعة واستصلاح الأراضي، خالد عاطف عبدالغفار للتعليم العالي والبحث العلمي، هالة حلمي السعيد للتخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، وهشام عرفات مهدي أحمد للنقل.

كما أدى خمسة محافظين جدد اليمين أمام الرئيس المصري، وذلك لمحافظات القليوبية والإسكندرية والبحيرة والوادي الجديد والدقهلية، بالإضافة إلى أربعة نواب وزراء.

بدوره، أكد السيسي ضرورة إيلاء الأولوية للارتقاء بالخدمات في مختلف القطاعات، وتحسين مستوى المعيشة والعناية بمحدودي الدخل، وتحقيق المزيد من الشفافية والنزاهة والاستمرار في جهود مكافحة الفساد.

وذكر المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، السفير علاء يوسف، في بيان، أن الرئيس السيسي أكد خلال اجتماع مع الوزراء والمحافظين ضرورة مواصلة جهود توفير السلع الغذائية الأساسية، والتصدي لمحاولات التلاعب بالأسعار، وتوفير مناخ جاذب للاستثمار وتحسين بيئة الأعمال.


شكرا لمتابعتكم خبر عن 9 وزراء و5 محافظين جدد يؤدون اليمين أمام السيسي في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن البحرنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن البحرنيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق التعديل الوزاري وحركة المحافظين يتصدران صحف اليوم
التالى الخارجية تنقل جثمان أردني قتل في ولاية تكساس الأمريكية إلى ....