أخبار عاجلة

ألمانيا : زيادة المستوطنات الإسرائيلية تقضي على حل الدولتين

ألمانيا : زيادة المستوطنات الإسرائيلية تقضي على حل الدولتين
ألمانيا : زيادة المستوطنات الإسرائيلية تقضي على حل الدولتين
الخميس 16 فبراير 2017 11:58 م

رويترز:

حذر وزير الخارجية الألماني، زيجمار جابرييل، اليوم الخميس، من أن بناء إسرائيل المزيد من المستوطنات على الأراضي الفلسطينية قد يقضي على احتمال حل الدولتين ويذكي الصراع في المنطقة.

جاءت تعليقات جابرييل في الوقت الذي أزعجت فيه تصريحات متعارضة من جانب الإدارة الأمريكية الجديدة حلفاء أوروبيين كانوا يأملون بالحصول على بعض الوضوح من واشنطن في أعقاب ما بدا انه تحول في سياسة الرئيس دونالد ترامب، أمس الأربعاء، بخصوص عملية السلام في الشرق الأوسط.

وقال جابرييل للصحفيين في مؤتمر صحفي خلال اجتماع وزراء خارجية دول مجموعة العشرين "نحن قلقون من أن البناء غير المحدود للمستوطنات سوف يجعل حل الدولتين مستحيلا، ويمكن أن يزيد من مخاطر الصراعات في الشرق الأوسط بما في ذلك احتمال نشوب حرب"، ويظهر هذا تنامي مشاعر الإحباط لدى برلين إزاء النشاط الاستيطاني الإسرائيلي في الضفة الغربية المحتلة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن ألمانيا : زيادة المستوطنات الإسرائيلية تقضي على حل الدولتين في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريده المال ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريده المال مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق تقرير: خمس مؤسسات مصرفية فرنسية تمول الاستيطان الإسرائيلي
التالى سياحة النواب توقف إصدار تراخيص الشركات الجديدة لمدة عام