أخبار عاجلة

اخبار فلسطين ورشة حول تعزيز مشاركة المرأة في قوى الامن الفلسطينيه

اخبار فلسطين ورشة حول تعزيز مشاركة المرأة في قوى الامن الفلسطينيه
اخبار فلسطين ورشة حول تعزيز مشاركة المرأة في قوى الامن الفلسطينيه

الخليل- "القدس" دوت كوم- نظم مركز جنيف للتوعية بمفهوم الجندر، بالتعاون مع مركز ملتقى الحريات والمجلس الاهلي للتنمية في الخليل ، ورشة عمل حول "تعزيز المساواة بين الجنسين في قوات الامن الفلسطينيه وموائمتها مع اتفاقية سيداو الدولية".

وشارك في الورشه التي عقدت في قاعة المجلس الاهلي في الخليل، تحت شعار " القضاء على كافة اشكال التميز ضد المرأة "، الدكتور اشرف عكة رئيس مجلس ادارة ملتقى الحريات في فلسطين، والمهندس مجدي المحتسب المدير العام للمجلس الاهلي للتنمية، وممثلون عن الشرطه وقوات الامن والأطر النسوية وحشد من المهتمين .

واشار المحتسب الى ان الورشه "تتناول موضوع الجندر في قوات الامن الفلسطينيه ومواءمتها واتفاقية سيداو" مؤكدا على اهمية تمكين المرأة في الوظائف العمومية وقوات الامن وقال "نحن نطالب ان تحتل المرأة مواقع في جميع فروع قوات الامن الفلسطينية".

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار فلسطين ورشة حول تعزيز مشاركة المرأة في قوى الامن الفلسطينيه في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري القدس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي القدس مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق بوابه الشرق "داعش" يعدم رجلين في سيناء
التالى توتر داخل حزب الاستقلال بالمغرب.. برلمانيو الحزب ينتفضون ضد حميد شباط