أخبار عاجلة
مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا -

بوابه الشرق الجيش اليمني يسيطر على مواقع جديدة لمليشيات الحوثي وصالح بتعز

بوابه الشرق الجيش اليمني يسيطر على مواقع جديدة لمليشيات الحوثي وصالح بتعز
بوابه الشرق الجيش اليمني يسيطر على مواقع جديدة لمليشيات الحوثي وصالح بتعز

أخبار عربية الخميس 16-02-2017 الساعة 11:12 م

عناصر من الجيش اليمني عدن – قنا

تمكنت قوات الجيش اليمني، اليوم الخميس، من السيطرة على مواقع جديدة لمليشيات الحوثي والرئيس المخلوع علي عبدالله صالح في محافظة تعز جنوبي العاصمة صنعاء.

وذكر بيان أصدرته قيادة محور تعز، أن قوات الجيش سيطرت على مواقع جبل الصنمة، وجبل حبوق وتبة الركزة، في جبهة مديرية مقبنة غرب المدينة وكافة المناطق المحيطة بها بعد معارك عنيفة مع مليشيات الحوثي وصالح استخدم فيها مختلف أنواع الأسلحة المتوسطة والثقيلة.

وقال إن المعارك أسفرت عن مقتل اثنين من عناصر المليشيات وإصابة ستة آخرين.

وأضاف أن قوات الجيش في الساحل الغربي لتعز تواصل بمساندة طيران التحالف العربي تقدمها في المناطق الواقعة شمال مدينة المخا على الخط الذي يربطها بمحافظة الحديدة، وذلك بهدف محاصرة أي تحركات قد تقوم بها المليشيات مستقبلا.

من جانبها قالت مصادر محلية بتعز إن مليشيات الحوثي وصالح شنت قصفا عنيفا بالمدفعية الثقيلة والدبابات على أحياء سكنية وسط المدينة وعدد من القرى المحيطة بها ما أدى إلى إصابة 4 مدنيين بجروح.

شكرا لمتابعتكم خبر عن بوابه الشرق الجيش اليمني يسيطر على مواقع جديدة لمليشيات الحوثي وصالح بتعز في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري بوابه الشرق ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي بوابه الشرق مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار فلسطين المجلس الوطني الفلسطيني يطالب مجلس الأمن الدولي بتطبيق ....
التالى الملقي يعد بعدم تحميل المواطنين أعباء معيشية جديدة