الشرق الاوسط

بوابه الشرق الجيش اليمني يحرر مواقع جديدة بمحافظة "الجوف"

Sponsored Links

Sponsored Links

أخبار عربية السبت 14-01-2017 الساعة 05:37 م

الجيش اليمني.. صورة أرشيفية صنعاء - قنا

تمكن الجيش اليمني، مدعوما بالمقاومة الشعبية، من تحرير عدد من المواقع في مديرية "المتون" بمحافظة "الجوف"، شمال شرقي صنعاء، من سيطرة مليشيات الحوثي والرئيس المخلوع علي عبدالله صالح.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية عن مصدر عسكري قوله إن الجيش حرر صباح اليوم عددا من المواقع التي كانت تسيطر عليها المليشيات في مديرية "المتون" بمحافظة الجوف، بمساندة من رجال المقاومة الشعبية.. مشيرا إلى أن المواجهات بين الطرفين خلفت عددا من القتلى والجرحى في صفوف الميليشيات.

من جهة أخرى، أحبطت قوات النخبة بالجيش اليمني التابعة للمنطقة العسكرية الثانية بـ"حضرموت" اليوم، عملية انتحارية قبل تنفيذها بساعات من قبل عنصر من تنظيم القاعدة.

وقال مصدر عسكري إن وحدة خاصة من قوات النخبة تمكنت من إلقاء القبض على عنصر من تنظيم "القاعدة" بمديرية "الشحر" بينما كان يقوم بالتجهيزات الأخيرة لتفجير نفسه في إحدى النقاط بحزام ناسف، وضبطت معه كافة أداوت الجريمة ومن بينهما كاميرا تصوير.

وأضاف المصدر أن القوة كانت تقوم بعملية رصد ومتابعة دقيقة لتحركات الانتحاري البالغ من العمر 19 عاما وهو يقوم بعملية التصوير لعدد من النقاط العسكرية بالمديرية في أوقات مختلفة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن بوابه الشرق الجيش اليمني يحرر مواقع جديدة بمحافظة "الجوف" في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري بوابه الشرق ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي بوابه الشرق مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا