الشرق الاوسط

الصيادلة يعلقون إضرابهم لمدة أسوعين

Sponsored Links

Sponsored Links
السبت 14 يناير 2017 05:24 م

 سلوى عثمان، رحاب صبحي

في تحول مفاجئ لمسار الأحداث بالجمعية العمومية الطارئة للصيادلة قام د. محيي عبيد، نقيب الصيادلة، باقتراح التصويت على تعليق إضراب الصيادلة الذي كان مزمع تنظيمه غدا لمدة أسبوعين.
 وبعد رفع بعض أعضاء  الجمعية العمومية لأيديهم اعتبرت المنصة أنه قد تمت الموافقة على تأجيل الاضراب، وقاموا على الفور بالخروج من القاعة.

جاء ذلك  بعد دقائق من رفض جموع الصيادلة الحاضرين للجمعية العمومية  اقتراح د. كريمة الحفناوي، عضو الحزب الاشتراكي المصري، بإعطاء مهلة أسبوعًا لمجلس الوزراء ووزير الصحة قبل تنظيم الاضراب كنوع من انواع فتح سبل التفاوض .
 وقوبل اقتراح الحفناوي بالرفض الشديد وضجت القاعة بالهتاف من اجل الاضراب حتى اجبروا الحفناوي على السكوت.

وتحدث أحد أعضاء صيادلة مدينة نصر ومصر الجديدة، قائلا ان مصر تخوض  حربا الان في سيناء، ون ما يحدث من الصيادلة هو نوع من انواع شق الصف الوطني، وهو ما قوبل أيضا بالرفض والصياح من قبل الحضور الذين طالبوه بالنزول.

وتسود حاليا حالة من الغضب بين الصيادلة الحاضرين للجمعية العمومية، إذ ردد بعضهم هتاف "باطل" ضد قرار مجلس النقابة  المباغت  بتأجيل  الاضراب.  

شكرا لمتابعتكم خبر عن الصيادلة يعلقون إضرابهم لمدة أسوعين في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريده المال ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريده المال مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا