الشرق الاوسط

حالة الطقس بمحافظات مصر

Sponsored Links

Sponsored Links
السبت 14 يناير 2017 10:02 ص

 متابعات

 يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية اليوم السبت أن تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد يصاحبها سقوط الأمطار تكون غزيرة نسبيا على السواحل الشمالية الغربية وعلى الطرق الصحراوية وتكون ما بين خفيفة الى متوسطة الشدة على القاهرة ومحافظات الوجه البحرى حتى شمال الصعيد وسيناء والطقس ﻣﺎﺋﻞ ﻟﻠﺒﺮودة على اﻟﺴﻮاﺣﻞ اﻟﺸﻤﺎﻟﻴﺔ ﻣﻌﺘﺪل على اﻟﻮﺟﻪ اﻟﺒﺤﺮي واﻟﻘﺎﻫﺮة دافئ ﻋﻠﻰ ﺷﻤﺎل اﻟﺼﻌﻴﺪ ﻣﺎﺋﻞ ﻟﻠﺤﺮارة على ﺟﻨﻮبه ﻧﻬﺎرا ﺷﺪﻳﺪ اﻟﺒﺮودة ﻟﻴﻼ.

ﻛﻤﺎ ﺗﻘﻞ اﻟﺮؤﻳﺔ في اﻟﺸﺒﻮرة اﻟﻤﺎﺋﻴﺔ اﻟﻜﺜﻴﻔﺔ ﺻﺒﺎﺣﺎ ﻋﻠﻰ اﻟﺴﻮاﺣﻞ اﻟﺸﻤﺎﻟﻴﺔ واﻟﻮﺟﻪ اﻟﺒﺤﺮي واﻟﻘﺎﻫﺮة وﻣﺪن اﻟﻘﻨﺎة ﺣﺘﻰ ﺷﻤﺎل اﻟﺼﻌﻴﺪ واﻟﺮﻳﺎح اﻏﻠﺒﻬﺎ ﺷﻤﺎﻟﻴﺔ شرقية.

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط فتكون معتدلة وارتفاع الموج فيه ما بين متر ونصف الى مترين والرياح السطحية على البحر المتوسط شرقية، أما عن حالة البحر الأحمر فتكون معتدلة إلى مضطربة ويرتفع الموج فيه بين مترين إلى مترين ونصف، والرياح السطحية شمالية غربية.

وفيما يلى درجات الحرارة المتوقعة

القاهرة
20
/
12
الإسكندرية
20
/
13
مرسى مطروح
18
/
13
المنيا
21
/
11
سوهاج
25
/
9
الأقصر
25
/
9
أسوان

شكرا لمتابعتكم خبر عن حالة الطقس بمحافظات مصر في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريده المال ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريده المال مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا