الشرق الاوسط

موجة برد ومخاوف من فيضانات في بريطانيا

Sponsored Links

Sponsored Links
السبت 14 يناير 2017 02:57 ص

وكالات:

ضربت موجة برد قارس وثلوج كافة أنحاء بريطانيا وسط تحذيرات بمزيد من انخفاض درجات الحرارة ووقوع فيضانات.

وحذرت وكالة البيئة البريطانية، في بيان لها اليوم، السكان في مناطق لينكولنشير ونورفولك وسافولك وايسكس الواقعة في شرقي البلاد من مخاطر وقوع فيضانات وارتفاع في موجات المد.

وأصدرت الوكالة سبعة تحذيرات من خطر الفيضانات، هي تحذيرات تصدر عندما يكون ثمة فيضان يهدد حياة الناس في المنطقة، فضلا عن 65 تحذيرا آخر من فيضانات متوقعة على امتداد شاطئ انجلترا الجنوبي.

من جانبها، توقعت وحدة الأحوال الجوية في شبكة بي بي سي الإخبارية انخفاضا شديدا في درجات الحرارة بعد منتصف الليل، متوقعة أن تضرب موجة أخرى من الصقيع والثلج اسكتلندا وجنوب شرق انجلترا.

وقد تسببت موجة البرد التي تشهدها بريطانيا حاليا في إلغاء رحلات طيران من مطاري هيثرو في لندن وغاتويك (جنوب شرق البلاد) كإجراء احترازي، فيما أدى سوء الأحوال الجوية إلى تأخير في حركة المرور في عدد من الطرق الرئيسية بسبب الثلج في مناطق مختلفة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن موجة برد ومخاوف من فيضانات في بريطانيا في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريده المال ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريده المال مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا