الشرق الاوسط

حجازى يطلع المبعوث الدولى لليبيا على نتائج لقاءات القاهرة

Sponsored Links

Sponsored Links
السبت 14 يناير 2017 04:27 م

بدور إبراهيم :

التقى الفريق  محمود حجازى، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وأعضاء اللجنة المعنية بليبيا مع المبعوث الدولى لدى ليبيا " مارتن كوبلر " .. حيث أطلعه على نتائج اللقاءات التى تمت بالقاهرة مع الأطراف الليبية الفاعلة حتى الآن .. مع بحث المستجدات على الساحة الليبية، وآليات العمل لتحقيق الوفاق الليبى حول الشواغل الليبية، للتطبيق العملى للاتفاق السياسى الموقع فى الصخيرات، ووفقا لمخرجات اللقاءات الليبية التى تمت بالقاهرة خاصة الصادرة فى بيان القاهرة الصادر يوم 13- 12 -2016 .

وأعرب مارتن كوبلر عن التقدير الخاص للجهود المصرية المبذولة فى الفترة الأخيرة لتحقيق التقارب فى وجهات النظر بين الأطراف الليبية، والتى تشكل خطوة مهمة للتوصل إلى توافق يضمن سرعة استعادة الأمن والاستقرار وبناء هياكل مؤسسات الدولة الليبية .

 

شكرا لمتابعتكم خبر عن حجازى يطلع المبعوث الدولى لليبيا على نتائج لقاءات القاهرة في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريده المال ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريده المال مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا