الشرق الاوسط

بوابه الشرق البرادعي: لا بديل عن وطن يسع الجميع

Sponsored Links

Sponsored Links

أخبار عربية السبت 14-01-2017 الساعة 04:22 م

محمد البرادعي القاهرة - الأناضول

اقترح محمد البرادعي، نائب الرئيس المصري السابق، 3 أمور رئيسية بديلة عما أسماه "طريقًا مسدودًا"، لافتا أنه "لابديل عن وطن يسع الجميع".

وقال البرادعي، في تغريدة عبر حسابه الرسمي، "تويتر" اليوم السبت: "رسالة لكل الأطراف: تغييب الوعى، وكراهية الآخر، وانحطاط القيم طريق مسدود، لا بديل عن العلم، والأخلاق، وقبول التعدّديّة فى وطن يتسع للجميع".

تأتي تغريدة البرادعي، قبل ساعات من بث الجزء الثاني من لقاءه على شاشة التلفزيون العربي، حول شخصيته ورؤيته لحل الأزمة المصرية، في أول ظهور تلفزيوني منذ استقالته عام 2013 عقب خلاف مع السلطات المصرية وقتها.

وفي الجزء الأول من اللقاء، السبت الماضي، لم يمانع البرادعي الحائز على جائزة نوبل للسلام، في أن يكون له دورًا في تغيير الأوضاع في مصر خلال الفترة المقبلة، مستدركا: "لكن لست وحدي".

وتشهد مصر في السنوات الأخيرة مبادرات كثيرة للبحث عن حل سياسي لأزماتها السياسية دون جدوى.

شكرا لمتابعتكم خبر عن بوابه الشرق البرادعي: لا بديل عن وطن يسع الجميع في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري بوابه الشرق ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي بوابه الشرق مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا