الشرق الاوسط

فريق حقوقي مجهول لمتابعة قضية الصحفي العبسي

Sponsored Links

Sponsored Links
الموقع بوست - خاص
السبت, 14 يناير, 2017 04:43 مساءً

كشف الناشط عبدالرشيد الفقيه عن وجود فريق خاص بمتابعة قضية الصحفي محمد عبده العبسي في العاصمة صنعاء.
 
وأعلن الفقيه في منشور له على الفيسبوك عن وجود فريق خاص بمتابعة القضية، عمل منذ اللحظات الأولى لخبر وفاة الفقيد العبسي على سلامة الإجراءات قانونياً وفنياً وطبياً من أجل الوصول لنتيجة سليمة.
 
ولم يذكر الفقيه اعضاء الفريق، وتمنع عن الرد على استفسارات صحفيين في معرفة من هم اعضاء الفريق المشكل.
 
وتوفي الصحفي محمد عبده العبسي في ظروف غامضة في العاصمة صنعاء، ودفن يوم امس الجمعة بعد ارسال عينة من جثته الى العاصمة الاردنية عمان لمعرفة رأي الطب الشرعي هناك حول ملابسات الوفاة.
 
وطالب الفقيه بعدم نشر وتداول معلومات مُختلقة أو مُسربة عن سير الإجراءات حفاظاً على سلامة الإجراءات والنتائج، وقال بأنه لا يُعتد بأي معلومات لأي جهة أو أفراد خارج إطار "فريق المتابعة".
 
وأشار البيان إلى أنه  لم ولن يطلب فريق المتابعة أو يتسلم أي مبالغ مالية من أي طرف سياسي، وسيتكفل فريق المتابعة مع منظمات مستقلة بأي تكاليف مالية خاصة بإجراءات القضية .
 
كما أكد حرص الفريق على عدم تدخل أي طرف أو جهة سياسية بأي شكل من الأشكال حرصاً على سلامة ومصداقية الإجراءات والنتائج، واكد انه يعمل بشكل مستقل عن الأطراف والجهات من أجل سلامة الإجراءات والنتائج
 
 



شكرا لمتابعتكم خبر عن فريق حقوقي مجهول لمتابعة قضية الصحفي العبسي في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الموقع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الموقع مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا