الشرق الاوسط

اخر الاخبار - عاصفة قوية تحرم أكثر من 32 ألف منزل في فرنسا من الكهرباء<br /> - اليوم السبت 14-01-2017

Sponsored Links

  • 1/2
  • 2/2

Sponsored Links
كشف متحدث باسم شركة «انيديس» الفرنسية للكهرباء عن انقطاع الطاقة عن نحو 32 ألف منزل في فرنسا صباح اليوم السبت، في أعقاب عاصفة قوية.

وكانت العاصفة قد أدت لانقطاع الكهرباء أمس الاول الخميس عن 330 ألف منزل، فيما عادت الكهرباء الى الكثير من المناطق أمس الجمعة.

وكان الطقس السيء في مختلف أنحاء أوروبا قد أثار فوضى في العديد من الدول، التي اجتاحتها الثلوج وتراجعت درجات الحرارة إلى أقل من الصفر في الايام الاخيرة، حيث تشهد ألمانيا رياحا بلغت حد الاعاصير واضطرابات مرورية رئيسية، خلال أحدث موجة برد.

وأعرب الناطق باسم الشركة عن أمله في استعادة الكهرباء للمنازل المتبقية والكثير من المناطق الريفية، بحلول نهاية اليوم السبت.

وكانت المناطق الشمالية والغربية من فرنسا الاكثر تضررا بسبب العاصفة، التي أودت بحياة شخص واحد على الاقل في فرنسا، بعد أن سقط فرع شجرة على امرأة.

ومازال نحو 16 ألف منزل في منطقة «بيكاردي» و13 ألف في نورماندي بدون كهرباء اليوم السبت.

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخر الاخبار - عاصفة قوية تحرم أكثر من 32 ألف منزل في فرنسا من الكهرباء<br /> - اليوم السبت 14-01-2017 في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الراي الكويتيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الراي الكويتيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا