الشرق الاوسط

عدن : هدوء حذر يسود منطقة كريتر بعد اشتباكات ليلية بين عناصر من قوات الأمن ومسلحين

Sponsored Links

Sponsored Links
الموقع بوست - عدن - خاص
السبت, 14 يناير, 2017 10:30 صباحاً

عاد الهدوء لشوارع وأحياء مديرية خورمكسر - شرق عدن- صباح اليوم السبت عقب اشتباكات عنيفة بين عناصر إدارة الأمن العام من جهة وعشرات المواطنين من جهة أخرى إضافة لعناصر تابعة للنقيب في وزارة الداخلية سليمان الزامكي.
 
وبحسب مصادر محلية تحدثت لـ(الموقع بوست) فإن الاشتباكات بدأت منذ ساعات متأخرة من مساء أمس الجمعة في مديرية كريتر وامتدت بعدها بساعات لتصل مديرية خورمكسر.
 
وأضافت بأن المشكلة بدأت عند نشوب مناوشات بين مواطنين من مديرية خورمكسر وآخرين من مديرية كريتر وذلك في مديرية كريتر إثر مشاكل شخصية.
 
وذكرت بأن قيادة الشرطة بمديرية كريتر توجهت لموقع الحادثة لتقوم بإعتقال الطرفين عدا الجرحى منهم والذين تم نقلهم للمشفى , والمقدر عددهم ب 3 جرحى.
 
وفي السياق ذاته قال النقيب في وزارة الداخلية وقائد المقاومة الشعبية بخورمكسر سليمان الزامكي " بأنه توجه في ساعات متأخرة من مساء أمس الجمعة إلى مقر شرطة مديرية كريتر , وذلك بعد تلقيه اتصالات منهم بضرورة حضوره ومساهمته في حلحلة المشكلة.
 
وأضاف الزامكي في حديث خاص ل (الموقع بوست) أن المشكلة كانت شخصية بين المواطنين , مما جعل قيادة الشرطة تدعوني للحضور , حيث أبدو استعدادهم للإفراج عن المواطنين المحسوبين على مديرية خورمكسر ومثلهم المحسوبين على مديرية كريتر.
 
وذكر " بأنه توجه لزيارة جرحى الحادثة رفقة الضابط بشرطة كريتر طه غراب والذين أكدوا تنازلهم ومسامحة كل طرف للآخر , وفي طريقه للعودة إلى قسم شرطة كريتر إذا به يسمع عشرات الأعيرة النارية الحية تطلق بكثافة دون أن يعرف السبب.
 
وأشار " إلى أنه فوجئ بعشرات العناصر التابعين لإدارة الأمن مدججين بالسلاح وترافقهم , يقتحمون قسم شرطة كريتر وأخذوا معهم كل المحتجزين الذين كنا في صدد حلحلة مشكلتهم.
 



شكرا لمتابعتكم خبر عن عدن : هدوء حذر يسود منطقة كريتر بعد اشتباكات ليلية بين عناصر من قوات الأمن ومسلحين في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الموقع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الموقع مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا