أخبار عاجلة
دراسة: المبدعون يمتلكون "دماغا خارقا" -
القيادة تعزي ذوي الشهيد الزوعاني -
تطبيق مجاني [يوفر معظم وظائف] أمازون "أليكسا" -

اخبار فلسطين نتنياهو قد يسجن لعشر سنوات بعد فضيحة الرشوة

اخبار فلسطين نتنياهو قد يسجن لعشر سنوات بعد فضيحة الرشوة
اخبار فلسطين نتنياهو قد يسجن لعشر سنوات بعد فضيحة الرشوة

استجوبت شرطة الاحتلال زوجة رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو، وكذلك رئيس تحرير إحدى الصحف بعد محاولة إبرام اتفاقية معه من أجل الحصول على تغطية صحفية خاصة، بينما يتزايد احتمال تورطه بالفضيحة.

وقال خبراء القانون الذين حاورتهم وسائل الإعلام العبرية مؤخراً، إنه إذا تم ثبوت صحة بعض الادعاءات التي ظهرت الأسبوعين الماضيين، فإنها وفقاً لما ينص عليه قانون العقوبات الإسرائيلي، تُعد بمثابة جريمة رشوة.

تغطية خاصة لرئاسته عام 2014

انتشر هذا الأسبوع حسب ما جاء في تقرير لصحيفة الإندبندنت البريطانية، نبأ اتهام نتنياهو بمحاولة الوصول لاتفاقية مع صحيفة يديعوت أحرونوت لصالح الحصول على تغطية خاصة لرئاسته عام 2014.

وصرحت المحامية آفيا ألف، المدير السابق للقسم الاقتصادي في مكتب المدعي العام للدولة، لصحيفة The Maker: "إذا تم ثبوت صحة الحقائق التي تم نشرها، سيكون هذا بمثابة دليل على تلقيه الرشوة".



وأضافت أن القانون الإسرائيلي يقدم عدة اختبارات لإثبات هذه الجريمة، ولكن إذا كانت المزاعم صحيحة، ستندرج أفعال السيد نتنياهو ضمن هذه الفئة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار فلسطين نتنياهو قد يسجن لعشر سنوات بعد فضيحة الرشوة في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري رؤيا نيوز ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي رؤيا نيوز مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار فلسطين المستشفى الانجيلي يطلق برنامجا للتثقيف الصحي في مدارس نابلس
التالى اخبار فلسطين الاحتلال يهدم منزلا قيد الإنشاء في العيسوية شمال القدس