أخبار عاجلة
قلم ذكي من «سامسونج» لأجهزة «التابلت» -
التوربينة تغذي 500 مسكن بالكهرباء -
التوازن المالي يوفر 100 مليار في 2017 -

بوابه الشرق السفير نجم: صاحب السمو لا يألو جهداً في دعم لبنان واللبنانيين

بوابه الشرق السفير نجم: صاحب السمو لا يألو جهداً في دعم لبنان واللبنانيين
بوابه الشرق السفير نجم: صاحب السمو لا يألو جهداً في دعم لبنان واللبنانيين

أخبار عربية الأربعاء 11-01-2017 الساعة 11:00 م

السفير حسن نجم الدوحة - الشرق

وجه السفير حسن نجم سفير لبنان بالدوحة التحية لدولة قطر ولحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى ولسمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني ولحكومة دولة قطر وشعبها.

وقال في كلمة استهل بها لقاء الرئيس والجالية "ان اجتماعنا اليوم مجددا، لم يكن ليكون بهذا السمو والرفعة بالقدر الذي هو عليه اليوم، لولا وجود ورمز وحدة الوطن بيننا، والساهر الأول على مصالح اللبنانيين واستقلالهم، أينما كانوا فخامة الرئيس ميشال عون ".

وأشاد السفير نجم بالجهود التي يبذلها الرئيس عون للنهوض بلبنان وقال : " لقد تلمس اللبنانيون منذ أن تبوأتم سدة الرئاسة كيف دبت الروح في مؤسسات الدولة، وبدأت عملية الثقة تدور مجدداً، معلنة أن العهد الجديد سيكون عهد خير، وانتاجية، سيفتح نافذة أمل للبنانيين المتعطشين لرؤية بلدهم ينهض من تحت ركام الأزمات السياسية المزمنة ".

ونوه بدور الجالية اللبنانية في الدوحة في دعم لبنان قائلا " اللبنانيون الموجودون هنا في قطر، يراهنون أن عهدكم سيكون عهد الدولة الحامية لهم، بالرغم من بعد المسافة الجغرافية عن الوطن، لقد تفاءلوا خيرا عندما سمعوك تتعهد لهم بإطلاق دولة المواطنة، وطمأنة الناس، وأكاد أجزم لكم أنهم سيكونون معكم، ولديهم العزم والإرادة من أجل تحقيق أهدافكم، والوصول إلى لبنان القوي والموحد لجميع أبنائه ".

وأكد السفير نجم أن اللبنانيين المقيمين على أرض قطر الشقيقة، " يعتزون بأن يؤكدوا لكم أن يفتخروا بالعلاقة التي تربط لبنان مع بلدهم الثاني قطر، ويحفظوا لها، أميراً وحكومة، وشعباً، احتضانهم على أرضها. وإتاحة الفرصة لهم للمساهمة في بناء قطر الحديثة، دون تردد، وهم خبروا هذا الموقف منذ عقود. وظهر ذلك جليا في عهد سمو الأمير الوالد، الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، وترسخ مع حضرة صاحب السمو، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر، الذي لا يألو جهدا في تقديم الدعم للبنان واللبنانيين في مختلف الأوقات والظروف.

حضر اللقاء وزير الخارجية والمغتربين جبران باسيل، ووزير التربية مروان حمادة، ووزير المالية علي حسن خليل،ووزير الدفاع الوطني يعقوب الصراف، ووزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق، ووزير شؤون رئاسة الجمهورية بيار رفول، ووزير الاعلام ملحم رياشي ، ووزير الاقتصاد والتجارة رائد خوري.

شكرا لمتابعتكم خبر عن بوابه الشرق السفير نجم: صاحب السمو لا يألو جهداً في دعم لبنان واللبنانيين في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري بوابه الشرق ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي بوابه الشرق مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الكنيسة الإنجيلية: تلقينا تبرعات للنازحين من رجال أعمال وقصر الدوبارة
التالى الخارجية تنقل جثمان أردني قتل في ولاية تكساس الأمريكية إلى ....