الشرق الاوسط

اخر الاخبار - التلاعب في الشويخ بتواريخ صلاحية 47 طناً من الأرز المصري - اليوم الأربعاء 11-01-2017

Sponsored Links

Sponsored Links
ضبطت وزارة التجارة والصناعة 47 طناً من الأرز المصري تم التلاعب بتواريخ صلاحيته في أسواق منطقة الشويخ الصناعية وذلك قبل طرحه في الأسواق.

وقالت الوزارة في بيان لها إن «تاريخ صلاحية الأرز المضبوط تم تمديدها سنة إضافية مقارنة بالفترة الحقيقية للمنتج داعية المستهلكين إلى الاتصال على الخط الساخن للوزارة على رقم (135) في حال وجود أي مخالفة أو غش تجاري».

وذكرت أن «فريق الرقابة التجارية تمكن أيضاً من ضبط معرض للمواد الغذائية يقوم بتمديد صلاحية منتجات الفواكة المجففة المعروضة وتغيير بلد المنشأ» مشيرة إلى «تحفظها على الأدوات المستخدمة في عملية الغش».

وأكدت الوزارة على دورها الرقابي في حماية صحة المستهلكين من خلال تعليمات وزير التجارة والصناعة خالد الروضان بتكثيف الجولات التفتيشية على الأسواق، ولاسيما محلات المواد الغذائية.

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخر الاخبار - التلاعب في الشويخ بتواريخ صلاحية 47 طناً من الأرز المصري - اليوم الأربعاء 11-01-2017 في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الراي الكويتيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الراي الكويتيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا