الشرق الاوسط

اخر الاخبار - طفل مصري دافع عن خاطفيه: لعبوا معي... وأعطوني شوكولاته - اليوم الأربعاء 11-01-2017

Sponsored Links

  • 1/2
  • 2/2

Sponsored Links
أضفت براءة الطفولة أثرها على قضية خطف الطفل المصري محمد جمال في محافظة المنيا، حيث دافع أمام النيابة العامة عن خاطفيه الثلاثة بعد إلقاء القبض عليهم وكشف بأنهم كانوا يلعبون معه ويعطونه شوكولاته، بل ودعاهم إلى حضور عيد ميلاده.

تفاصيل واقعة الخطف، التي حصلت قبل نحو الشهر، بدأت ببلاغ من مهندس بمصنع للأسمنت في الأقصر يدعى (جمال - 51 عاماً)، مقيم في مدينة المنيا الجديدة، أفاد باختطاف نجله (محمد - 8 أعوام) أثناء لهوه امام المنزل، من قبل مجهولين فروا به هاربين.

وكانت المحطة الثانية، بعد البلاغ بإطلاق سراح الطفل المخطوف وعودته إلى أسرته، وبمناقشة والده أكد أنه تلقى اتصالاً هاتفياً من شخص يطالبه بدفع فدية قدرها 100 ألف جنيه وبمجرد حصوله على المبلغ تم إطلاق سراحه بالطريق الصحراوي الشرقي.

وبمراقبة خط الجاني تم تحديد محل إقامته، وبتقنين الإجراءات القانونية تمت مداهمة منزله، وخلال التحقيقات اعترف بارتكاب الواقعة بالاتفاق مع عمه وفتاة.

في المقابل تعرف الطفل محمد على المتهمين الثلاثة، بعد ضبطهم، وقال أمام النيابة العامة إنهم عاملوه بلطف وكانوا يلعبون معه، وكانوا يحضرون له الشوكولاتة والحلوى والمشروبات، ولم يعاملوه أبداً بشكل فيه إساءة أو خشونة.

وكانت المفاجأة أمام رئيس النيابة، حين طلب الطفل من خاطفيه حضور عيد ميلاده في 24 من الشهر الجاري.

النيابة العامة قررت حبس المتهمين الثلاثة على ذمة التحقيق.

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخر الاخبار - طفل مصري دافع عن خاطفيه: لعبوا معي... وأعطوني شوكولاته - اليوم الأربعاء 11-01-2017 في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الراي الكويتيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الراي الكويتيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا