لايف ستايل

الزيارات العائلية والمدرسية تنعش معرض الدوحة للكتاب

Sponsored Links

  • 1/2
  • 2/2

Sponsored Links
الشرق - الزيارات العائلية والمدرسية تنعش معرض الدوحة للكتاب

محليات الخميس 01-12-2016 الساعة 11:38 م

جانب آخر من الزيارات لمعرض الدوحة الدولي للكتاب أمس الخميس جانب آخر من الزيارات لمعرض الدوحة الدولي للكتاب أمس الخميس طه عبد الرحمن

شهد معرض الدوحة للكتاب أمس، الخميس، إقبالًا لافتًا من قبل العائلات، وذلك مع عطلة نهاية الأسبوع، وسط توقعات بزيادة أعداد الزائرين اليوم وغدًا.

وتزامن مع هذا الإقبال، زيارات لطلاب المدارس، إذ قامت العديد من المدارس المختلفة بالدولة بتنظيم زيارات إلى أروقة المعرض في مقره بمركز الدوحة للمعارض.

وتفقد الزائرون أجنحة المعرض المختلفة، والتي يقدمها الناشرون، بجانب التعرف على ما تقدمه مؤسسات الدولة المختلفة من هيئات ووزارات ومكتبات ومراكز متنوعة، بكل ما يدعم القراءة، ويشجع عليها.

وخلال جولاتهم بالمعرض، لمس الزائرون الخدمات التي وفرتها اللجنة المنظمة للمعرض، والتي ضمت العديد من هذه التيسيرات، بغية قضاء الزائرين أجواء ميسرة للقراءة والإطلاع، على نحو الشعار الذي يرفعه المعرض خلال دورته السابعة والعشرين.

ومن بين هذه الخدمات العربات الخاصة بالكتب، وخدمة الاستعلامات، وتوفير موظفي استعلامات على درجة عالية من الكفاءة، يقومون بتوفير كل المعلومات التي تخص الزائرين بشأن المعرض، ومنها أماكن الأجنحة والكتب المطلوبة، علاوة على توزيع دليل المعرض الورقي والإلكتروني، بجانب توفير خدمة الزوار من نقل الأغراض المشتراه.

عاجل X

شكرا لمتابعتكم خبر عن الزيارات العائلية والمدرسية تنعش معرض الدوحة للكتاب في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري بوابه الشرق ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي بوابه الشرق مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا