اخبار الخليج / اخبار الكويت

اخبار الكويت الان - بالصور – تواصل هطول أمطار الخير على الكويت . اليوم الجمعة 02 ديسمبر 2016

Sponsored Links

Sponsored Links

محمد مراح –
تواصل هطول أمطار الخير، اليوم الجمعة، بنسب متفاوتة على مناطق متفرقة في الكويت.
وذكرت الإدارة العامة للأرصاد الجوية، أن طقس اليوم سيكون غائم جزئيا إلى غائم، وتكون فيه الرياح نشطة نسبياً، مثيرة للغبار مع فرصة لأمطار متفرقة تكون رعدية أحيانا في مناطق مختلفة، موضحة أن درجات الحرارة المتوقعة نهار اليوم ستكون 24 درجة مئوية، في حين تصل درجات الحرارة الصغرى إلى 20 درجة.
وأوضحت الإدارة أن حالة البحر ستكون بين معتدل إلى عالي الموج، حيث يتوقع أن يصل ارتفاع الأمواج إلى 6 أقدام.
كما أصدرت الإدارة العامة للأرصاد تحذيراً جوياً ذكرت فيه أن الكويت ستتأثر بأمطار متفرقة تكون رعدية أحيانا، وستصل سرعة الرياح خلالها إلى أكثر من 50 كيلومتر في الساعة، مؤكدة أن هذه الرياح ستتسبب في وجود غبار على بعض المناطق.
ونبهت الإدارة إلى أن هذا التحذير ستنتهي مدته اليوم الجمعة في الساعة الثامنة ليلاً، كما أشارت إلى أن تساقط الأمطار سيمتد إلى يوم غد السبت، على أن يعود الطقس المشمس للبلاد يوم الأحد.

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار الكويت الان - بالصور – تواصل هطول أمطار الخير على الكويت . اليوم الجمعة 02 ديسمبر 2016 في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري القبس الكويتيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي القبس الكويتيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا