اخبار الخليج / اخبار الكويت

مجلس الامه الكويتي الدائرة الثالثة: البابطين الأول بقرطبة والسرة وللخالدية.. حماد يكتسح جنوب السرة.. والفضالة يتصدر بالعديلية اليوم الجمعة 02-12-2016

Sponsored Links

Sponsored Links
تستكمل «الوطن الالكترونية» تحليل نتائج الانتخابات لمجلس الأمة ٢٠١٦ بتحليل الدائرة الثالثة، وذلك حسب جداول تفصيلية تم تداولها على مواقع التواصل الإجتماعي. وتبين النتائج النهائية بأن نسبة المشاركة بالدائرة الثالثة كانت ٦٣.٨٪ حيث كانت نسبة المشاركة للإناث ٦١٪ مقارنة ب ٦٧٪ للرجال.

شهدت مناطق جنوب السرة اقبالاً شديداً من الناخبين حيث كانت نسبة المشاركة في الزهراء ٧١.٦٪ وتلتها حطين والسلام بنسبة ٧١٪ لكل منهم. اما السرة فكانت نسبة المشاركة فيها الأقل بالدائرة بنسبة ٥٩٪ ومن ثم الجابرية والخالدية وقرطبة بنسبة ٦١٪ لهم جميع.

ومن جانب عدد الاصوات، حصد عبدالوهاب البابطين على المركز الاول بكلٍ قرطبة، السرة والخالدية. واكتسح سعدون جماد العتيبي جميع مناطق جنوب الشرة وهم السلام، حصين، الشهداء، والصديق. اما يوسف الفضالة فكان الأول في العديلية، وليد الطبطبائي في كيفان، محمد الدلال في الروضة، علي الخميس في اليرموك، خليل أبل في الجابرية، ومحمد الجبري في خيطان.

وما يلي ترتيب المراكز الثلاث الاولى في مناطق الدائرة الثالثة:

كيفان
وليد الطبطبائي ٥٣٥
يعقوب الصانع ٤٠٥
يوسف الفضالة ٣٥٨

الروضة
محمد الدلال ٦٠٩
عبدالكريم الكندري ٤٩٨
صفاء الهاشم ٤٨٤

العديلية
يوسف الفضالة 500
عبدالوهاب البابطين ٣٤٨
جمال العمر ٣٠٦

الجابرية
خليل أبل ١١٥٦
هشام الصالح ٧٥٢
احمد الفضل ٥٨٩

السرة
عبدالوهاب البابطين ٤٨٦
عبدالكريم الكندري ٤٥٧
يوسف الفضالة ٤١٣

الخالدية
عبدالوهاب البابطين ٣٤١
يوسف الفضالة ٣٣٠
عبدالكريم الكندري ٢٢٠

قرطبة
عبدالوهاب البابطين ٦١٦
يوسف الفضالة ٣٨٣
عبدالكريم الكندري ٣٩١

اليرموك
علي الخميس ٥٠٥
يوسف الفضالة ٤٠٦
حمد الهرشاني ٣٦٥

خيطان
محمد الجبري ١٤٠١
فارس العتيبي ١٣٧٤
وليد الطبطبائي ٥٨٥

جنوب السرة (٤ مناطق)
سعدون حماد ١٠٩٣
عبدالكريم الكندري ٦٣١
صفاء الهاشم ٤٦١

شكرا لمتابعتكم خبر عن مجلس الامه الكويتي الدائرة الثالثة: البابطين الأول بقرطبة والسرة وللخالدية.. حماد يكتسح جنوب السرة.. والفضالة يتصدر بالعديلية اليوم الجمعة 02-12-2016 في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن الكويتيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن الكويتيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا