أخبار عاجلة
زلزال بقوة 4.5 درجة يضرب جنوب شرق تايوان -
عزت يهنئ الجماهير السعودية -
قائد عسكري: الجيش يتقدم بإتجاه معسكر خالد -

اخبار الكويت الان - «الناتو»: الكويت تحافظ على استقرار المنطقة . اليوم الجمعة 17 فبراير 2017

اخبار الكويت الان - «الناتو»: الكويت تحافظ على استقرار المنطقة . اليوم الجمعة 17 فبراير 2017
اخبار الكويت الان - «الناتو»: الكويت تحافظ على استقرار المنطقة . اليوم الجمعة 17 فبراير 2017

أشاد الأمين العام لحلف شمال الأطلسي (الناتو) ينس شتولتنبرغ بجهود الكويت في سعيها الدائم إلى المحافظة على استقرار المنطقة.
ونقلت سفارة الكويت لدى بروكسل عن شتولتنبرغ تأكيده، خلال لقائه أمس الأول، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الكويتي الشيخ محمد الخالد في بروكسل، أن الكويت تسخر كل الإمكانات من أجل استقرار المنطقة.

مركز إقليمي
إلى ذلك، اتفق وزراء دفاع حلف شمال الأطلسي (الناتو) في ختام اجتماعاتهم بمشاركة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ محمد الخالد على إنشاء مركز إقليمي للجنوب، لتعزيز جهود الحلف في محاربة داعش.
ويتولى المركز الجديد عمليات التقييم ومواجهة التهديدات القادمة من الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والانخراط مع الدول والمنظمات الشريكة، وسيكون مقره في القيادة المشتركة للحلف في مدينة نابولي الإيطالية.

تعاون عسكري
من جهة اخرى  الخالد، بمقر اقامته في بروكسل امس الأول، وزير الدولة لشؤون الدفاع القطري خالد بن محمد العطية، ورئيس هيئة الاركان المشتركة الاردنية الفريق الركن محمود عبدالحليم فريحات.
وذكرت سفارة الكويت لدى بروكسل في بيان ان اللقاءين جاءا على هامش اجتماع وزراء التحالف الدولي لمحاربة ما يسمى تنظيم الدولة الاسلامية (داعش) في بروكسل.  (كونا)

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار الكويت الان - «الناتو»: الكويت تحافظ على استقرار المنطقة . اليوم الجمعة 17 فبراير 2017 في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري القبس الكويتيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي القبس الكويتيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى مجلس الامه الكويتي عبداللطيف العميري للنواب: عودة الجناسي لم تعد في فبراير كما وعدتم.. إلى متى تثقون في هذه الحكومة! اليوم الأربعاء 01-03-2017