أخبار عاجلة

اخبار الكويت الان - ماراثون الشهيد: 700 متسابق «في حب الوطن» . اليوم الجمعة 17 فبراير 2017

اخبار الكويت الان - ماراثون الشهيد: 700 متسابق «في حب الوطن» . اليوم الجمعة 17 فبراير 2017
اخبار الكويت الان - ماراثون الشهيد: 700 متسابق «في حب الوطن» . اليوم الجمعة 17 فبراير 2017

جانب من الماراثون (القبس)

محرر القبس الإلكتروني 17 فبراير، 2017


إيليا القيصر |
نظم مكتب الشهيد أمس الأول الماراثون الرياضي في ساحة السفارات بمنطقة مشرف ضمن فعاليات مهرجان «شكرا» الذي ينظمه المكتب خلال شهر فبراير احتفالا بالأعياد الوطنية.
وقالت الوكيلة المساعدة المدير العامة لمكتب الشهيد فاطمة الأمير في تصريح صحافي إن الماراثون يعتبر جزءاً من النشاط الموجه إلى جميع أفراد المجتمع، فالشهيد لا يخص أبناءه فقط بل كل أبناء الوطن.
ولفتت إلى أن المارثون شهد مشاركة 700 متسابق ومتسابقة من مختلف الفئات العمرية والشرائح الاجتماعية المختلفة، رفعوا جميعهم شعار «نتبارى في حب الوطن»، إضافة إلى مشاركة ذوي الاحتياجات الخاصة وممثلي بعض سفارات دول التحالف.
بدوره قال رئيس لجنة الحكام في الاتحاد الكويتي لألعاب القوى عامر جاسم إن الماراثون أشرف عليه 35 حكماً من الاتحاد، لافتا إلى أن وظيفة التحكيم تبدأ منذ تسجيل إسم المشتركين في السباق وحتى وصول آخر متسابق إلى خط النهاية، كما ينتشر الحكام على طول مسافة السباق لإرشاد المتسابقين والتأكد من مرورهم.
وأشاد بالماراثون الذي نظمه مكتب الشهيد، معتبرا أنه وكتجربة أولى للمكتب قد نجح في إنهائه على أكمل وجه، متمنيا في المرة المقبلة أن يتغير مسار السباق الذي كان معقدا بعض الشيء، شاكرا الحكام والمتطوعين والمنظمين الذين بذلوا جهدهم لإنجاح الفعالية.
بدوره ثمن رئيس اللجنة الأولمبية الشيخ فهد الجابر الخطوة التي قام بها مكتب الشهيد في إشراك عدد كبير من أبناء المجتمع في فعالية رياضية تهدف لإبراز الاهتمام بالجانب الرياضي من قبل المكتب.

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار الكويت الان - ماراثون الشهيد: 700 متسابق «في حب الوطن» . اليوم الجمعة 17 فبراير 2017 في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري القبس الكويتيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي القبس الكويتيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى مجلس الامه الكويتي عبداللطيف العميري للنواب: عودة الجناسي لم تعد في فبراير كما وعدتم.. إلى متى تثقون في هذه الحكومة! اليوم الأربعاء 01-03-2017