أخبار عاجلة

اخبار الكويت الان - الكويت وقطر تدشنان عيادة متنقلة للفحص المبكر لسرطان الثدي شرقي لبنان - اليوم الجمعة 17-02-2017

دشنت جمعية الهلال الأحمر الكويتي بالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر القطري اليوم عيادة متنقلة للفحص المبكر لسرطان الثدي «ماموغرام» في بلدة مجدل عنجر شرق لبنان بتبرع مقدم من غرفة تجارة وصناعة الكويت.

وقال رئيس الجمعية الدكتور هلال الساير إن «العيادة المتنقلة تعد إنجازاً جديداً وإضافة بالغة الأهمية للمساعدات الطبية التي تقدمها الجمعية»، موضحاً أن «العيادة ستقدم خدماتها الطبية لآلاف النازحين السوريين في مختلف مناطق لبنان».
وأعرب عن شكره وتقديره لغرفة تجارة وصناعة الكويت لتبرعها بتكاليف العيادة المتنقلة، مؤكداً أن «هذه المبادرة تبرز مدى انخراط مختلف الجهات الرسمية والأهلية الكويتية في العمل الإنساني ومد يد العون للمحتاجين في كل مكان».

من جهته، أكد القائم بالأعمال في سفارة دولة قطر لدى لبنان سلطان مبارك الكبيسي في تصريح صحفي أن «التعاون الكويتي- القطري سيكون له دور كبير في تعزيز الخدمات الطبية المقدمة للنازحين السوريين، وكذلك في توحيد الجهود الخليجية عند تقديم المساعدات الإسانية».
وأعرب عن أمله في «أن تسهم المشاريع التي تنفذ بالتعاون بين الهلال الأحمر الكويتي والهلال الأحمر القطري في رفع المعاناة عن النازحين السوريين»، مؤكدا «حرص واهتمام دول مجلس التعاون الخليجي على مساعدة النازحين السوريين والتخفيف من معاناتهم».

من جانبه، أعرب نائب رئيس البعثة الديبلوماسية الكويتية لدى لبنان محمد الوقيان عن فخره «بالدور الإنساني الكبير الذي تؤديه الكويت في دعم ومساعدة النازحين السوريين والمجتمعات المستضيفة لهم».
ولفت الى «أهمية تبرع غرفة تجارة وصناعة الكويت بتكاليف العيادة المتنقلة»، مؤكداً أن «مثل هذه المشاريع الطبية سيسهم في تقديم خدمات علاجية واستشفائية لعدد كبير من المرضى السوريين بمختلف المناطق اللبنانية».

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار الكويت الان - الكويت وقطر تدشنان عيادة متنقلة للفحص المبكر لسرطان الثدي شرقي لبنان - اليوم الجمعة 17-02-2017 في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الراي الكويتيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الراي الكويتيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى مجلس الامه الكويتي عبداللطيف العميري للنواب: عودة الجناسي لم تعد في فبراير كما وعدتم.. إلى متى تثقون في هذه الحكومة! اليوم الأربعاء 01-03-2017