اخبار الخليج / اخبار الكويت

اخبار الكويت الان - حملة تنظيف شاطئ عشيرج تستكمل المرحلة الثانية . اليوم السبت 14 يناير 2017

Sponsored Links

  • 1/2
  • 2/2

Sponsored Links
جانب من حملة تنظيف شاطىء عشيرج

جانب من حملة تنظيف شاطىء عشيرج

محرر القبس الإلكتروني 14 يناير، 2017


برعاية محافظ العاصمة الفريق ثابت محمد المهنا، ومشاركة وزارة الداخلية ممثلة بإدارة المتفجرات وبلدية الكويت، استكملت الحملة الوطنية لتنظيف شاطئ عشيرج والدوحة والصليبخات، – المرحلة الثانية لحملة إنعاش جون الكويت، بعد الانتهاء من حملة تنظيف الخويسات.
وقالت المنسقة الإعلامية للحملة الوطنية لتنظيف شاطئ عشيرج والدوحة والصليبخات فاطمة العنزي، إن ما تقوم به محافظة العاصمة وعلى رأسها محافظ العاصمة، من جهود مشكورة، في دعم الحملة مادياً ومعنوياً، يدفعنا إلى العمل الجاد والمسؤول، اتجاه وطننا، منطلقين من دورنا في المشاركة المجتمعية للمحافظة على كويتنا، من خلال تفعيل دورنا في تنظيف بيئتنا وسواحلنا من الملوثات التي تتسبب في الكثير من المشاكل المختلفة.
وأضافت العنزي، على هامش مشاركتها في تنظيف جزيرة أم النمل، إن انطلاق المرحلة الثانية من جزيرة أم النمل، تأتي على خلفيه ما تحتويه هذه الجزيرة من الكثير من المخلفات والتي تشكل العامل الأول في تلوث الجون بتلك المخلفات، سيما وأن الانخفاض يضاعف من تحول المخلفات إلى هذا المكان، مشيرة إلى أن الحملة مستمرة في الشهور المقبلة، حتى نتمكن من الحد وإزالة كافة المخلفات.
ووجهت العنزي الشكر إلى كافة الجهات المشاركة من وزارة الداخلية إلى بلدية الكويت، آملة أن تتحقق أهداف الحملة بشواطئ كويتية خالية من المنغصات.

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار الكويت الان - حملة تنظيف شاطئ عشيرج تستكمل المرحلة الثانية . اليوم السبت 14 يناير 2017 في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري القبس الكويتيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي القبس الكويتيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا