اخبار الخليج / اخبار الكويت

اخبار الكويت الان - الموسى: طلب جديد لعقد جلسة غير عادية في «البلدي» . اليوم السبت 14 يناير 2017

Sponsored Links

Sponsored Links

مشعل السلامة –

أعرب رئيس لجنة متابعة المخطط الهيكلي المهندس علي الموسى، عن شكره وتقديره لوزير البلدية محمد الجبري على قيامه باعتماد قرارات اجتماع المجلس البلدي غير العادية والذي تم خلاله المصادقة على محضر الاجتماع رقم 16 لسنة 2016 المنعقد في 7 نوفمبر 2016، معلنا أن أعضاء المجلس البلدي سيتقدمون قريبا بطلب جديد لعقد جلسة غير عادية لإستكمال مشوار الإنجازات.
وقال الموسى في تصريح صحفي أن هذه المصادقة تؤكد أن الجلسة غير العادية والتي قام بالدعوة إليها 6 أعضاء كانت صحيحة، بعكس رأي الادارة القانونية، مشيرا إلى أن الأعضاء استخدموا حقهم الصحيح وفقا لما جاء في المادة 15 من القانون، التي أجازت الدعوة لعقد جلسة غير عادية، بناء على طلب الوزير أو رئيس المجلس البلدي أو خمسة من أعضائه على الأقل، ويحدد في الدعوة الموضوع المطلوب عرضه.
وأضاف الموسى أن الأعضاء الموقعون على الدعوة السابقة غير العادية، كانوا يهدفون إلى عدم تعطيل المعاملات التي تم إقرارها من اللجان المختلفة وخصوصا أن هناك مشاريع هامة للدولة وتعتبر من المشروعات التنموية التي لا يجوز تأخيرها.
وأكد أن الأعضاء ينظرون للمصلحة العامة وخصوصا في تحقيق رغبة سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، في تحويل الكويت الى مركز مالي وتجاري، مشيرا إلى أن المجلس البلدي والجهاز التنفيذي في البلدية يعملان في قارب واحد هو مصلحة الكويت وأهلها والمقيمين على أرضها.

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار الكويت الان - الموسى: طلب جديد لعقد جلسة غير عادية في «البلدي» . اليوم السبت 14 يناير 2017 في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري القبس الكويتيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي القبس الكويتيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا