اخبار الخليج / اخبار الكويت

الكويت الان - «السكنية»: 21.48 مليون دينار علاوات وبدلات للموظفين . اليوم الأربعاء 11 يناير 2017

Sponsored Links

Sponsored Links

أجرت مؤسسة الرعاية السكنية تعديلات على ميزانيتها شملت العلاوات والمكافآت والبدلات الشهرية للموظفين لاسيما بعد الغاء بند العقود الخاصة للكويتيين الذين وصل عددهم الى 83 مواطنا ونقل بعضهم الى عقود حكومية تتبع ديوان الخدمة المدنية.
وبينت تقارير الادارة المالية في المؤسسة أن العلاوات والبدلات المقرر صرفها خلال السنة المالية الحالية زادت عن السنة الماضية بـ 490 ألف دينار ليكون المبلغ الاجمالي لها 21 مليونا و 48 ألف دينار. وأوردت أن الزيادة في صرف العلاوة الاجتماعية بلغ 0.2 في المئة بسبب حصول بعض موظفي المؤسسة على ترقيات، ليكون اجمالي ماحدد للصرف على هذا البند 5 ملايين و 94 ألف دينار، في حين زادت قيمة المكافأة والدعم المالي بنسبة 4.9 في المئة ليبلغ الاجمالي مليونا و 410 آلاف دينار بزيادة قدرها 66 ألف دينار عن العام الماضي اضافة الى ارتفاع بدل غلاء المعيشة الى 120 ألف دينار بزيادة تصل الى 6.6 في المئة . وأضافت : أن قيمة البدل النقدي والمؤهل والاشراف بلغت 65 ألف دينار الى جانب رصد 3 ملايين و399 ألفا للمكافآت التشجيعية بزيادة وصلت الى 49 ألف دينار عن العام الماضي، في حين زاد الصرف المحدد لقيمة العلاوات الخاصة ومكافأة القياديين 36 ألف دينار ليصبح الاجمالي 176 ألفا بزيادة بلغت 25.7 في المئة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن الكويت الان - «السكنية»: 21.48 مليون دينار علاوات وبدلات للموظفين . اليوم الأربعاء 11 يناير 2017 في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريده النهار ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريده النهار مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا