اخبار الخليج / اخبار الكويت

الكويت اليوم أحمد الناصر: صادق المواساة للشعب الإيراني ولأسرة الفقيد

Sponsored Links

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

Sponsored Links

واصلت السفارة الايرانية لدى الكويت امس ولليوم الثاني استقبال المعزين في وفاة آية الله هاشمي رفسنجاني رئيس الجمهورية الاسلامية الاسبق ورئيس مجمع تشخيص مصلحة النظام الذي وافته المنية الاحد الماضي، حيث قدم نائب وزير الخارجية خالد الجارالله ومساعد وزير الخارجية لشؤون مكتب النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الشيخ احمد الناصر ورئيس تحرير جريدة النهار د. عماد بوخمسين وعدد من المسؤولين امس واجب العزاء في السفارة الايرانية بوفاة الرئيس الاسبق هاشمي رفسنجاني.
وأعرب الشيخ أحمد الناصر في سجل التعازي عن صادق المواساة للشعب الايراني الصديق واسرة الفقيد، وتمنياته بدوام الامن والاستقرار للجمهورية الاسلامية الايرانية، راجيا المولى -عز وجل- ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يحفظ الشعب الإيراني الصديق من كل مكروه.

f3e0dddcc9.jpg830b979b8c.jpgb30ba2195e.jpg

شكرا لمتابعتكم خبر عن الكويت اليوم أحمد الناصر: صادق المواساة للشعب الإيراني ولأسرة الفقيد في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريده النهار ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريده النهار مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا