اخبار الخليج

كوريا الجنوبية تعلن عن عقوبات منفردة ضد جارتها الشمالية

Sponsored Links

Sponsored Links

سول في 02 ديسمبر /قنا/ أعلنت الحكومة الكورية الجنوبية اليوم عن عقوبات منفردة ضد كوريا الشمالية. 

وذكرت وكالة أنباء "يونهاب" الكورية الجنوبية أن العقوبات شملت الشخصيات البارزة في القيادة الكورية الشمالية مثل رئيس المكتب السياسي العام للجيش الشعبي هوانغ بيونغ سو، ونائب رئيس اللجنة المركزية لحزب العمال تشوي ريونغ هيه، والمؤسسات الرئيسية في النظام الكوري الشمالي. 

وجاءت هذه الخطوة بعد يومين من تبني مجلس الأمن الدولي القرار الجديد رقم 2321 لمعاقبة كوريا الشمالية نتيجة إجراء التجربة النووية الخامسة في يوم 9 سبتمبر الماضي. 

وبموجب العقوبات، قامت الحكومة بتشديد القيود في التصدير والاستيراد تجاه كوريا الشمالية، والشروط لدخول السفن الأجنبية التي قد وصلت إلى كوريا الشمالية في البلاد، والإجراءات للدخول والمغادرة مثل حظر دخول الأجانب المقيمين في البلاد إليها في حال زيارتهم لكوريا الشمالية. 

شكرا لمتابعتكم خبر عن كوريا الجنوبية تعلن عن عقوبات منفردة ضد جارتها الشمالية في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة الانباء القطرية "قنا" ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة الانباء القطرية "قنا" مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا