اخبار الخليج

ارتفاع حصيلة وفيات حرائق الغابات في ولاية تينيسي الأمريكية إلى 10 أشخاص

Sponsored Links

Sponsored Links

واشنطن في 02 ديسمبر /قنا/ ارتفعت حصيلة الوفيات جراء حرائق الغابات التي تنتشر في عدة مناطق من ولاية تينيسي الأمريكية ودمرت مئات المباني، إلى عشرة أشخاص. 

وقال الفريق المعني بإدارة الحوادث في المنطقة الجنوبية ،في بيان، إن "حرائق الغابات بولاية تينيسي نتجت عن سبب بشري، ويجري حاليا التحقيق في هذا الأمر". 

وأعلن مسؤولون أمريكيون، أن الحرائق أدت إلى إصابة 53 شخصا على الأقل، ودمرت أكثر من 15 ألفا و 600 هكتار من الأراضي الزراعية والعشبية في مقاطعة سيفيربولاية تينيسي، كما اجتاحت أكثر من 700 منزل وأجبرت آلاف السكان على مغادرة منازلهم. 

ونزح قرابة 14 ألف شخص عن منازلهم من مدينة جاتلينبرغ منذ مساء الاثنين الماضي، وأغلقت السلطات المدينة تماما ومنعت السكان من دخولها خشية على حياتهم لحين اخماد النيران. 

وتعد تلك الحرائق الأكبر التي تشهدها ولاية تينيسي منذ نحو 100 عام. 

شكرا لمتابعتكم خبر عن ارتفاع حصيلة وفيات حرائق الغابات في ولاية تينيسي الأمريكية إلى 10 أشخاص في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة الانباء القطرية "قنا" ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة الانباء القطرية "قنا" مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا