اخبار الخليج

الطلاب المتميزون بمجمع الرحمانية لتحفيظ القران الكريم يزورون برج المياه بتيماء

Sponsored Links

Sponsored Links

03-03-1438 03:39

صدى تبوك - عبدالرحمن عتيق

قام طلاب مجمع الرحمانية لحلقات تحفيظ القران الكريم بتيماء عصر أمس الأربعاء 1-3-1438هـ بزيارة لبرج المياه الواقع على طريق المدينة والذي يطل على مدخل تيماء الجنوبي تحت إشراف ومتابعة جمعية اية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة تيماء .

وتجول الزوار داخل البرج وأطلعوا على المنظر الذي تظهر فيه الأحياء السكنية ويقدر إرتفاع البرج 77 متر ، وتأتي الزيارة لغرض الترفية والمنافسة على حفظ القران الكريم .

من جهته قدم نائب رئيس جمعية آية لتحفيظ القرآن الكريم الأستاذ/ صالح بن ناصر النصار ، ومدير مجمع الرحمانية الشيخ/ خالد بن سعود الشمري درعاً تذكارياً لمنسوبي فرع المديرية العامة للمياه بمحافظة تيماء وعلى رأسهم مشرف فرع المياه الاستاذ/ خالد بن عبدالعزيز الدوخي وشكرهم على حسن الأستقبال وكرم الضيافة .

شكرا لمتابعتكم خبر عن الطلاب المتميزون بمجمع الرحمانية لتحفيظ القران الكريم يزورون برج المياه بتيماء في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صدي تبوك ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صدي تبوك مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا