اخبار الخليج

صلاح قائد صلاح

Sponsored Links

Sponsored Links

اعلم شخصياً إن قضية محمود الصبيحي مرتبطة بحل أممي نهائي وتسوية إقليمية ودولية في اليمن ، وان الإعلام ومواقع التواصل والبيانات لا تؤدي إلى شيء ، لكني مؤمن أن الرجل بذاته قضية ، ويجب إن تأخذ قضيته مكانها في قلوب الجميع .

ربما تطول الحرب لسنه أو لسنوات كما في بعض البلدان العربية ، وستنسى قضية الصبيحي مع الوقت وقد كادت إن تنسى ، وينسى الناس هذا الرجل ، الذي وقف لوحده كالصخرة الصماء أمام غطرسة القوه التي وقفت حائرة مع منطقية الحق التي تمثله ، فأسقطها بالثبات والشجاعة النادرة التي لا يمتلكها خصومه .

كان الشعب كله يقاوم في عدن والجنوب لأنه كان يمتلك قضية يقاتل من اجلها وتدفعه للقتال ، وانتصر لأنه يملك قضية ومشروعية للقتال .

الشرعية الدستورية كانت وسيلة وغطاء سياسي ولم تكن قضية جنوباً ، ولن تكون قضيتهم حتى يستمروا بالقتال في الحدود  ويحققوا انتصارات أخرى . 

حالياً قضيتنا كجنوبيين هي قادتنا الأسرى في (صنعاء) وعلى رأسهم محمود الصبيحي  سنعمل على أن يكون شعار #كلنا_محمود_الصبيحي في قلب كل جنوبي ، وسيرفع هذا الشعار الذي يجمع ولا يفرق على كل البنادق والوجهة يجب أن تكون باب المندب و ميناء المخا بعدها لن يكون محمود الصبيحي ورفاقه إلا بيننا بعد قطع هذا الشريان الرئيسي في تغذية صالح الحوثيين .

شكرا لمتابعتكم خبر عن صلاح قائد صلاح في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الأمناء نت ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الأمناء نت مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا