اخبار الخليج

فعالية اليوم العالمي للطفل بروضة صدى الاجيال

Sponsored Links

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

Sponsored Links

فعالية اليوم العالمي للطفل بروضة صدى الاجيال

03-02-1438 12:18

صدى تبو ك- مها محمد

نظمت روضة صدى الأجيال الاهلية بمنطقة تبوك بمشاركة مركز صحي السعادة بحضور عدد من الأمهات حفلا بمناسبة اليوم العالمي للطفل حيث ألقت الدكتورة سهام سعيد كلمتها للأمهات ووضحت فيها بأنه لا يقتصر الأمر على تسليم الأطفال لأبواب الروضات، وينتهي دور الآباء بل تنمية ورعاية الطفولة المبكرة خاصة بمرحلة ما قبل المدرسة ، يضمن التطوير الكامل للطفل وهي حاجة الطفل لصحة جيدة وعناية بالتغذية، الحماية، توفير الأمان، الاهتمام باللعب، وغيرها من القضايا التي قد يراها البعض غير جديرة بالاهتمام والرعاية. وتم طرح العديد من المشاركات وتوزيع البرشورات التي تساعدهم بهذا الجانب.
وفي نهاية الحفل تم توزيع الهدايا من منسوبات المركز الصحي على الاطفال بالتعاون مع منسوبات الروضه بقيادة مديرة الروضة الأستاذه أريج سداد السعيد التي وجة شكرها وتقديرها للمشرفة التربوية أ/ليلى محمد عبدالكريم مديرة إدارة رياض الأطفال والأستاذه مرفت الثمالي، باهتمامهم ومتابعتهم المستمرة لكل ما يدعم الطفل ويرتقي بتعليم رياض الأطفال.

image

image

شكرا لمتابعتكم خبر عن فعالية اليوم العالمي للطفل بروضة صدى الاجيال في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صدي تبوك ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صدي تبوك مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا